افضل دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح تويتر 2024 “اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين”
دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح تويتر

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح تويتر 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث ان يلجأ الكثير من الطلاب لتسهيل امور الامتحانات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح تويتر 2024.

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح تويتر

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح تويتر 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم.
  • رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم. اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا وسهلًا على عقولهم وقلوبهم وألهمهم الإجابة، اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة ولا تجعلها عسيرة وأعطهم مرادهم، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة، ويكرمهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق.

دعاء لطلاب الثانوية العامة

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لوقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • ربي اكتب لي في أيامي القادمة فرحة النجاح والتوفيق واليسر وألهمني الفهم والحفظ والاستيعاب.
  • اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم افتح عليهم فتوح العارفين والعالمين والحافظين يارب العالمين، اللهم فرح قلوب أهاليهم بهم وانزل عليهم السكينة والطمأنينة والرضا.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *