اليكم دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024 “اللهم أغدق بكرمك علينا بكل نجاح، وكل صلاح وكل فلاح، واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء والصامدين لكل عداء”
دعاء لطلاب الثانوية العامة

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024 من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور وهذا بالتزامن مع حلول امتحانات الثانويع العامه 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024.

دعاء لطلاب الثانوية العامة

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء لطلاب الثانوية العامة 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم أغدق بكرمك علينا بكل نجاح، وكل صلاح وكل فلاح، واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء والصامدين لكل عداء.
  • اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقهم ويكرمهم وينجحهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق. اللهم اهدهم لما تحب وترضى.
  • اللهم هبهم علمًا ينتفعوا به، وعملًا يقربهم إليك، وهبهم صبرًا وثباتًا في الدين اللهم أجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء، اللهم آمين. يا منجى من المهالك نجينا من كل هالك.
  • اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا وسهلًا على عقولهم وقلوبهم وألهمهم الإجابة، اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.

دعاء قبل دخول الامتحان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء قبل دخول الامتحان 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم افتح عليهم فتوح العارفين والعالمين والحافظين يارب العالمين، اللهم فرح قلوب أهاليهم بهم وانزل عليهم السكينة والطمأنينة والرضا.
  • اللهم ثبت قلوب طلاب الثانوية العامة على الإيمان، وبأيمانهم أعنهم على النجاح، وبنجاحهم أعنهم على نصرة المسلمين.. اللهم بيديك كل الأمر، فلا تكلهم لغيرك، لا مجير لهم من غياهب الدهر سوى نور هدايتك.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *