“بالاسم بالرقم الامتحاني” نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول في عموم محافظات العراق
نتائج الثالث متوسط 2024

ازدادت معدلات البحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الامور حول معرفة موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول في العراق، وذلك لأن هذه المرحلة بالذات تعد من أهم المراحل الدراسية التي تؤثر بشكل كبير في مستقبل الطالب التعليمي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

نتائج الثالث متوسط 2024

من المقرر ان تكون نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول في العراق متاحة ابتداءا من يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر يونيو 2024، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من الإجراءات اللازمة بعد انتهاء الإجازات بشكل كامل، وسيتم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة بعد الانتهاء من عمليات تصحيح ومراجعة ورصد درجات الامتحانات الخاصة بالطلاب ، بدلًا من إعلانها من قبل المديريات التعليمية في المحافظات كما حدث في حالة نتائج السادس الابتدائي الشهر الماضي.

خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

من المقرر أن يتم نشر نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط ​​2024 خلال الساعات القليلة القادمة عبر الرابط الإلكتروني، واليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • أولا : يجب عليك القيام بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، أو يمكنك استخراج النتائج من خلال الدخول إلى موقع نتائجنا.
  • ثانيا: وبعد ذلك عليك اختيار قسم الخدمات الإلكترونية.
  • ثالثا: ومن ثم عليك تحديد قسم نتائج الطلاب.
  • رابعا: وبعد ذلك عليك اختيار النتائج الصف الثالث المتوسط 2024.
  • خامسا: ومن ثم عليك تحديد نتائج الدور الأول.
  • سادسا: وبعد ذلك عليك تحديد خيار اسم المحافظة التي تنتمي إليها مدرسة الطالب.
  • سابعا: ومن ثم عليك تسجيل معلومات الطالب مثل الاسم ورقم الامتحان.
  • في الخطوة الأخيرة عليك الضغط على كلمة “عرض النتيجة”.

ومن المقرر ان تكون نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول في العراق متاحة ابتداءا من يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر يونيو 2024.

موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2024

من المقرر ان يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول الي موقع نتائجنا او عبر موقع وزارة التربية العراقية فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *