نتائجنا PDF.. نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول بالعراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
نتائج الثالث متوسط 2024

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الامور عن موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024، حيث أنه تعتبر هذه المرحلة من إحدى أهم المراحل المميزة والمهمة، لأنها تساهم في تحديد المسار التعليمي الخاص بهم، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

نتائج الثالث متوسط 2024

بسبب البحث المتكرر عن نتائج الثالث متوسط 2024 في العراق، ومن الجدير بالذكر انه فى الوقت الحالي يتم العمل من أجل الاستعدادات الشبه نهائية من أجل رفع نتائج الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، كما اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية على ان جميع نتائج الطلاب سيتم العمل على توفيرها الكترونيا بالاسم الرباعي ورقم الامتحاني، وذلك عقب الانتهاء من كل اعمال التصحيح ورصد الدرجات .

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول بالعراق

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري والمتنوع نبأ مصر سنتعرف على  خطوات اجراء الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 دور اول بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والتي جاءت على النحو التالي:

  • الخطوة الاولي: يجب عليك القيام بالولوج الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية او من خلال موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الخطوة الثانية: ومن ثم قم باختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • الخطوة الثالثة: وبعد ذلك يجب عليك القيام بالبدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الايقونة المخصصة لها.
  • الخطوة الرابعة: ومن ثم قم بتحديد المحافظة التابعة لك فى الايقونة المخصصة لها سجل رقم الامتحاني الخاص بك في الخانة المخصصة لها انقر.
  • الخطوة الاخيرة يجب عليك القيام بالضغط على ايقونة استعلام حتي تكون امامكم على الفور النتائج معلنة امامكم على الفور.

ومن الجدير بالذكر ان أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول ستكون متاحة للاستعلام الإلكتروني بالرقم الامتحاني للطالب فور اعتمادها

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *