NOW هنا.. تعرف على تنسيق الثانوية العامة محافظة الشرقية 2024 للثانوي العام والخاص والخدمات
تنسيق الثانوية العامة محافظة الشرقية 2024

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تنسيق الثانوية العامة محافظة الشرقية 2024 وقرر ذلك يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو، حيث بعد أيام من اعلان نتيجة الترم الثاني في محافظة الشرقية جاء تنسيق الثانوية العامة بعد ما اقره المحافظ الدكتور ممدوح غراب، ومن خلال موقعنا الإخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن التنسيق المقرر من قبل المحافظ في كل من الثانوي العام والخاص والخدمات.

تنسيق الثانوية العامة محافظة الشرقية 2024

جاء تنسيق الثانوية العامة محافظة الشرقية 2024 بعد أن اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية عن الانتهاء من تحديد تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية العامة للحاصلين على الشهادة الإعدادية وذلك للعام الدراسي القادم 2024-2025، ومع قلة عدد الناجحين هذا العام في محافظة الشرقية عن العام السابق   بحوالي 5 آلاف طالبة وطالبة فقد قل التنسيق مع انخفاض الدرجات حيث جاء التنسيق المقرر من المديرية على النحو التالي..

تنسيق الثانوي العام 2024 محافظة الشرقية

جاء تنسيق الثانوي العام المعلن من قبل محافظ الشرقية بعد اعلان نتيجة الترم الثاني، حيث أعلن عن أن الحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوي العام في العام الدراسي القادم للحاصلين على الشهادة الإعدادية على ان يكون 240 درجة كحد أدنى.

تنسيق الثانوي الخاص 2024 محافظة الشرقية

بينما جاء تنسيق الثانوي الخاص المقرر من قبل المحافظ، على ان يكون نفس تنسيق السنة الماضية لعام 2023 حيث اعتمد المحافظ على ان يكون حد ادنى للقبول في الثانوي الخاص في محافظة الشرقية بعد الحصول على الشهادة الإعدادية 220 درجة.

تنسيق ثانوي خدمات 2024 محافظة الشرقية

أعلن المحافظ الدكتور ممدوح غراب أن عدد الفصول المتاحة لأستقبال الطلاب في الصف الأول الثانوي في محافظة الشرقية يبلغ عددها 1177 فصل لدخول 55 ألف طالب وطالبة، ولذلك قررأن يكون تنسيق ثانوي خدمات للعام الدراسي 2024 على ان يكون 230 درجة كحد أدنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *