تفاصيل ايرادات افلام العيد الكبير الاضحى 2024 تحقق أكثر من 10 ملايين جنيه
ايرادات افلام العيد الكبير الاضحى 2024

ازدادت التساؤلات من قبل العديد من المواطنين حول معرفة ايرادات افلام العيد الكبير الاضحى 2024، حيث نجحت أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي في تحقيق رقم قياسي للإيرادات خلال يوم الوقفة، واليكم الان من خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

ايرادات افلام العيد الكبير الاضحى 2024

بسبب البحث المتكرر عن ايرادات افلام العيد الكبير الاضحى 2024، من المقرر ان الأفلام المصرية المعروضة في دور العرض السينمائي حققت إجمالي إيرادات ليصل نحو 10 ملايين و189 ألف جنيه أمس السبت15 من شهر يونيو 2024، حيث تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة الإيرادات لليوم الرابع على التوالي كما انه حققي إرادات تصل الى نحو 8 ملايين و528 ألف جنيه، حيث ان فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام الذي وصلت إيراداته لتصل الى نحو 898 ألف جنيه.

3 أفلام تستمر في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى 2024

من المقرر ان يستمر عدد من الأفلام  في دور العرض، من بينها السرب بطولة أحمد السقا الذي حقق إرادات تصل الى نحو  28 ألف جنيه، بينما حقق الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات اللذيذة إرادات تصل الى نحو 14 ألف جنيه، أما المركز الأخير فكان من نصيب فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح على ان يصل إراداته الى نحو 5 آلاف جنيه.

أفلام عيد الأضحي 2024

تضم قائمة أفلام عيد الأضحي 2024 فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، من إخراج شريف عرفة، وايضا فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. وايضا فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي، الذي يجمعه بالفنانة روبي، من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، بالإضافة لفيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي، بعد تأجيل عدة سنوات، وهو من إخراج عمرو عرفة، وعن رواية توفيق الحكيم وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *