فسح الولاد .. أفضل 10 أماكن للخروج في العيد بأقل تكلفه بالصور والأسعار
فسح الولاد .. أفضل 10 أماكن للخروج في العيد بأقل تكلفه

ازدادت عمليات البحث من قل الكثير من المواطنين حول معرفة فسح الولاد .. أفضل 10 أماكن للخروج في العيد بأقل تكلفه، وذلك من أجل قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، في جو من الفرح والترحاب بمناسبة العيد، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

فسح الولاد .. أفضل 10 أماكن للخروج في العيد بأقل تكلفه

بسبب البحث المتكرر عن  قبل فسح الولاد .. أفضل 10 أماكن للخروج في العيد بأقل تكلفه، اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر أماكن للخروج في العيد بأقل تكلفة والتي جاءت على النحو التالي:

حديقة الأزهر

حديقة الأزهر تعتبر واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في القاهرة، حيث تم افتتاحها حديثًا لإضفاء البهجة والاسترخاء على زوارها، وتتميز الحديقة بتنوعها البيئي حيث تضم مجموعة من (النوافير الراقصة والمطاعم الفاخرة).

ممشى أهل مصر

تمتع بجولة رائعة على ممشى أهل مصر، الذي يتميز بمرسى لليخوت، وطريق للمشاة مُطل على جمال نهر النيل، بالإضافة إلى مسرح مكشوف للاستمتاع بالحفلات الفنية والمطاعم والكافتيريات المتنوعة.

حديقة الأسماك

الخروج للتنزه بـ«جنينة الأسماك» يعتبر فرصة ممتازة لقضاء وقت ممتع مع الأطفال بتكلفة منخفضة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وغلاء الأسعار، ويكلف دخول الحديقة نحو 10 جنيهات.

المراكب النيلية

تعتبر خروجة المراكب النيلية من أفضل الأفكار للخروح والتنزه في العيد، الذهاب لركوب المراكب النيلية وخاصة بالليل، لتشاهد أجمل المناظر والمشاهد، ويوجد العديد من المراكب النيلية على شاطئ نهر النيل، وتعتبر سعر التذكرة رمزي للغاية، حيث يصل سعر التذكرة للفرد الواحد إلى 10 جنيهات.

الحديقة الدولية

تعتبر الحديقة الدولية من أكبر حدائق الجمهورية، وتحظى باهتمام فئة كبيرة من الشباب والأطفال، لتوافر بها العديد من الألعاب الترفيهية للأطفال، وتقع الحديقة الدولية في شارع عباس العقاد في مدينة نصر، ويصل سعر تذكرة الدخول إلى 10 جنيهات.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *