“الله أكبر كبيرًِا” متى موعد صلاة العيد الاضحى في الاردن؟ 2024 لجميع المحافظات وأماكن صلاة العيد
متى موعد صلاة العيد الاضحى في الاردن؟

ازدادت عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين حول معرفة متى موعد صلاة العيد الاضحى في الاردن؟، حيث أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية موعد صلاة عيد الأضحى في الأردن لعام 2024 سيكون مثل باقي الدول العربية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

متى موعد صلاة العيد الاضحى في الاردن؟

بسبب البحث المتكرر عن متى موعد صلاة العيد الاضحى في الاردن؟، حيث حددت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في الأردن عن موعد صلاة العيد 2024 في الأردن، على ان يكون في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الأحد الموافق 15 من شهر يونيو 2024، والموافق العاشر من ذي الحجة لعام 1445هـ.

أماكن صلاة العيد في الأردن

قامت وزارة الاوقاف بتخصيص العديد من المساجد والساحات في الأردن من أجل أداء صلاة عيد الأضحى هذا العام، واليكم الان أماكن صلاة العيد في الأردن 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • العاصمة عمان تم تخصيص مثلى مدينة الحسين للشباب.
  • مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله الأول الذي يقع في منطقة العبدلي.
  • مسجد أبو درويش.
  • مسجد الأشرفية.
  • مسجد الجامعة الأردنية.

صيغ التكبير في عيد الأضحى

الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلا الله الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد.. الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا.. وسبحان الله بكرة وأصيلاً.. لا إله إلا الله وحده صدق عبده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده.. لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *