وزارة الأوقاف تُحدد موعد صلاة عيد الأضحى 2024 الاردن.. ” الله أكبر الله أكبر.. الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله”
موعد صلاة عيد الأضحى 2024 الاردن

تزايدت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايده  اليوم منن قبل المواطنين والمسلمين عبر محرك بحث جوجل حول معرفة موعد صلاة عيد الأضحى 2024 الاردن، فمن المقرر ان قد يعد موعد صلاة عيد الأضحى 2024 الاردن احد أبرز السنن التي يجب الحرص على أدائها و يوم العيد يمثل فرحة وخيرًا عظيمًا حيث يتبادل المسلمون التهاني وهذا يزيد من روابط المحبة بينهم فيبدأ اليوم بأداء صلاة العيد المباركة، ثم يتبعها ذبح الأضحية وتوزيعها على الأقارب والمحتاجين، فإن صلاة العيد تمثل فرصة للمسلمين بانتشاء اجواء الفرحة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “نبأ مصر سوف نوضح لكم موعد صلاة عيد الأضحى 2024 الاردن تابع معنا.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 الاردن

ومن خلال عمليات البحث الكثيفة والمتكررة اليوم عبر محرك بحث جوجل حول معرفة متى موعد صلاة عيد الأضحى 2024 الاردن، فمن الجدير بالذكر ان صلاة عيد الأضحى في الأردن قد تقام بموعد محدد بدون إقامة أو آذان وتكون عادةً عقب شروق الشمس و في عام 2024 تم الإعلان الرسمي بأن عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الأحد 16 يونيو وموعد صلاة العيد في الأردن سيكون الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت الأردن و هذه الصلاة تعد من السنن المؤكدة التي يجب على المسلمين الحرص على أدائها وهي تعبير عن الفرحة والتضامن في هذه المناسبة الدينية الكريمة.

ما هي صيغة تكبيرات العيد

وبالنسبة ما هي صيغة تكبيرات العيد ، على النحو التالي..

  • ” الله أكبر الله أكبر.. الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله، الله أكبر.. الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا.. وسبحان الله بكرة وأصيلا.. لا إله إلا الله وحده صدق عبده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”.

أماكن صلاة عيد الأضحى في الأردن

  • مصلى الرئيس في مدينة الحسين للشباب والتى يتم إقامة صلاة العيد فيه في الساحة الخلفية بوابة رقم 3.
  • مسجد الحسيني الكبير في وسط البلد .
  • مسجد الجامعة الأردنية ومسجد درويش بمدينة الأشرفية .
  • مسجد الشهيد الملك عبد الله الأول في منطقة العبدلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *