“العيد فرحة ” متى أول ايام العيد الكبير 2024 وكم عدد أيام الإجازة للقطاع العام والخاص
أول ايام العيد الكبير

مع اقتراب أول ايام العيد الكبير يسعى العديد من المواطنبن الى معرفة التفاصيل الرسمية بخصوص العيد، حيث يطلق المواطنين على العيد الأضحى المبارك العيد الكبير وهو ثاني الاعياد الخاصة بالمسلمين بعد عيد الفطر ومن خلال موقعنا الأخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم المستجدات الخاصة بأول ايام العيد الكبير.

أول ايام العيد الكبير

في كل عام يأتي أول ايام العيد الكبير محملاً بأجواء سعيدة كلها بهجة وسرور على قلوب المسلمين، ففي اول ايام العيد تأتي العطلات الرسمية والاصدقاء والعائلة يهنون بعضهم البعض بقدوم العيد ويتسامح المتخاصمون ويأدون جميع الشعائر الأسلامية وصلاة العيد فهو من اجمل الايام التي تأتي كل عام لجميع النلسمين لما بها من اجواء سعيدة ومبهجة على الجميع لاحياء اعظم شعائر الدين الاسلامي.

موعد عيد الأضحى

في اول ايام العيد يتوجه جميع المسلمين الى المساجد لتأدية صلاة العيد، حيث ان الحسابات الفلكية اعلنت عن موعد العيد الاضحى والذي يوافق يوم الاحد 16 يونيو لهذا العام 2024 ميلاديا اما هجريا فقد يوافق العاشر من ذي الحجة لهذا الشهر وقد يستمر عيد الاضحى 4 ايام متواصلين حيث ينتهي 13 من ذي الحجة الذي يوافق يوم الاربعاء 19 يونيو 2024 ميلاديا.

عبارات تهنئة للعيد

مع قدوم اول ايام عيد الاضحى المبارك يقوم جميع العائلات والاصدقتء بتهنئة بعضهم البعض ومن عبارات التهنئة التي يستخدمها المواطنين في هذة الأيام المباركة..

  • كل عام وأنتم بخير! أتمنى لكم ولأسرتكم عيد أضحى مبارك، مليء بالسعادة والفرحة.
  • عيد أضحي سعيد عليما وعليكم وعلى جميع أحبابكم.
  • كل عام وأنتم بألف خير.
  • يسعدني ويسرني أتقدم لكم بتهنئة عيد الاضحى المبارك متمنيا لكم دوام الصحة والعافية.
  • نسأل الله أن يتقبل منكم صالح الأعمال ويرزقكم الوقوف في عرفات العام المقبل.
  • أسال الله أن يأتي عيد الأضحى وهو ملئ بالسرور والعافية والصحة.. ويرزقكم البركة وتيسير الأمور

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *