“”فلوسك في امان” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

ارتفعت معدلات البحث المتداولة عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم وذلك خلال الساعات الأخيرة اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، نظرا لأن هناك العديد من المواطنين يرغبون في معرفة أسعار شهادة البنك الأهلي والعائد الذي تقدمه هذة الشهادات والفائدة التي تعود عليهم والتي تصل الى نسبة 30% في بعض الفئات.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

يريد المستثمرين معرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، وذلك لأنها تعتبر فرصة لا تعوض  للاستثمار والادخار وذلك لكونها فرصة ذهبية، حيث نشر موقع البنك الأهلي المصري أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 وذلك وفقا لسعر الفروع، ، حيث يبدأ شراء الشهادات بداية من 1000 جنيه مصري وتكون الشهادة لمدة عام واحد ولا يمكن استرداد الشهادة قبل 6 أشهر ولكن تسترد بالكامل في نهاية المدة.

شهادات البنك الأهلي المصري

تناول العديد من المواطنين انباء بخصوص ايقاف شهادات البنك الاهلي، حيث انه يوجد دراسة حالية لخفض قيمة الشهادات الادخارية ذات عائد مرتفع ويرجع ذلك إلى انخفاض معدل التضخم العام في مصر، ولكن هذة الدراسة سوف تسري على الشهادات الجديدة ولكن بالنسبة للشهادات القديمة تبقى كما هي وهذة الشهادات تكون كالاتي :

  • الشهادة البلاتينية : وهي شهادة تمنح صاحبها عائدًا يتم صرفه شهريا ويكون بنسبة 23.5%، أو عائد بنسبة 27% هذا العائد يتم صرفه سنويًا وذلك على ان تكون الشهادة لمدة عام.
  • الشهادة البلاتينية الشهرية المتدرجة : وهي شهادة تمنح صاحبه عائدًا بنسبة 26% يتم صرفه شهريا وذلك يكون في العام الأول اما في العام الثاني تنخفض النسبة لتصل 22% وفي العام الثالث تصل النسبة الى 18%.
  • الشهادة البلاتينية السنوية المتدرجة: وهي شهادة تمنح صاحبها عائد سنوي يبدأ من 30% خلال العام الأول، وينخفض في العام الثاني ليصل إلى 25%، ويصل إلى 20%.

وجدير بالذكر أن الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار يصل لـ1000 جنيه ومضاعفاتها،  ويصل في السنة الأولى إلى 26%، وفى السنة الثانية 22%، وفى السنة الثالثة 18%.

والجدير بالزكر ان نشر موقع البنك الأهلي المصري أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024.

ومن المقرر ان قد يبدأ شراء الشهادات بداية من 1000 جنيه مصري وتكون الشهادة لمدة عام واحد ولا يمكن استرداد الشهادة قبل 6 أشهر

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *