“أحلى استثمار” اسعار شهادات البنك الأهلي 2024 اليوم الاربعاء 12 يونيو 2024 بعائد يصل إلى 30%
شهادات البنك الأهلي 2024

تزايدت معدلات عمليات البحث الرائجة والمرتفعة عبر محرك جوجل من قبل المواطنين والمستثمرين من أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة لمعرفة شهادات البنك الأهلي 2024، ويرغب الجميع في معرفة مقدار العائد التي تقدمه هذه الشهادات بمختلف فئاتها، والجدير بالذكر أن هذه الشهادات تعتبر فرصة ذهبية للاستثمار والادخار كونها تقدم عائدًا يصل إلى 30% في بعض الفئات، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري ” نبأ مصر” سوف نرصد لكم تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024 استكمل معنا هذا المقال.

شهادات البنك الأهلي 2024

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة والمتكررة اليوم وكل يوم حول معرفة تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024،طبقاً لما يتم تداوله وإصداره في كافة الفروع، وبناءً على ذلك نلاحظ وجود العديد من الاختلافات في الشهادات المعروضة وفقًا لنوعها وعدد أعوام إصدارها ومقدار الوديعة، حيث يبدأ شراء الشهادات من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وقد جاءت هذه الهادات على النحو التالي..

  • فقد جاءت الشهادة البلاتينية: فقد تعطي صاحبها عائدًا بنسبة 23.5% يتم صرفه شهريًا، أو عائد بنسبة 27% يتم صرفه سنويًا، وتكون مدة الشهادة لعام واحد.
  • وجاءت الشهادة البلاتينية الشهرية المتدرجة: فقد تعطيصاحبها عائدًا شهريًا بنسبة 26% خلال العام الأول، وينخفض في العام الثاني إلى 22%، بينما يصل إلى 18% خلال العام الثالث.
  • وجاءت الشهادة البلاتينية السنوية المتدرجة: فقد تعطي صاحبها على عائد سنوي يبدأ من 30% خلال العام الأول، ويتراجع في العام الثاني إلى 25%، بينما ينخفض في العام الثالث إلى 20%.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم حول معرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاحد 9 من شهر يونيو 2024، حيث يوفر البنك الأهلي المصري،الشهادة البلاتينة السنوية والتي جاءت على النحوالآتي..

  • ومن المقرر  ان قد جاء الحد الأدنى للشراء الي نحو قيمة 1000 جنيه.
  • وقد تكون هذه الشهادة مدتها تكون عام واحد بسعر عائد على الشهادة يصل الي نحو قيمة 23.5% شهريا وبنسبة تصل نحو 23% يوميا وبنسبة تصل الي نحو قيمة 27% سنويا.
  • ومن المقرر انه لا يمكن استرداد الشهادة قبل 6 أشهر، بينما تسترد بالكامل في نهاية المدة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *