أفضل دعاء يوم عرفه 2024 “اللهم لا تنقضي هذا اليوم إلا وقد عفوت عنا وغفرت ذنوبنا وسترت عيوبنا ووسعت في أرزاقنا وكتبتنا من أهل الجنة”
دعاء يوم عرفه

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء يوم عرفه 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر يوم عرفه من اهم وافضل ايام السنه حيث قال تعالى “وقال ربكم ادعونى استجب لكم” ومن حلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفه 2024.

دعاء يوم عرفه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم لا تنقضي هذا اليوم إلا وقد عفوت عنا وغفرت ذنوبنا وسترت عيوبنا ووسعت في أرزاقنا وكتبتنا من أهل الجنة».
  • «اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أَمتك ناصيتي بيدك، ماضِ فيَّ حكمك، عدل فيَّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي».

افضل دعاء فى عرفه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل دعاء فى عرفه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل والبخل والجبن، وغلبة الدين وقهر الرجال». «اللهم لا تُخرجنا من يوم عرفه إلا وقد غفرت لنا».
  • «اللهم ارزقنا الوقوف بعرفة وأداء المناسك وزيارة الحبيب سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.»
  • «اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس، واجعل لنا يارب من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ومن كل دعاء قبول واستجابة.»

يجب عليك ترديد هذا الدعاء “اللهم ارزقنا الوقوف بعرفة وأداء المناسك وزيارة الحبيب سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم”.

دعاء يوم عرفة لعائلتي

  • اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وأبنائنا وكل من له حق علينا من النار يا رب عوضنا عن كل شيء أحزننا وأبكانا وارزقنا بدل منه فرحة تدمع لها أعيننا وغير أقدارنا لأفضل حال وثبتنا على الحق وارزقنا الإيمان.
  • اللهم في آخر ساعة من يوم عرفة اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم على النار وكتبت لهم الجنة، اللهم اكتبنا من عتقائك من النار، أنا وكل عائلتي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اكتبنا عندك ممن لا ترد دعواتهم في يوم عرفة، اللهم إني أسألك في هذا اليوم العظيم لي ولعائلتي أن تجمع بيننا وبين فرحتنا وسعادتنا وتوفيقنا وبمن نحب وكل أمر تعلم أنه خير لنا إنك على كل شيء قدير.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *