“كل عام وانتم بخير” تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة 1445 “طهر الله قلبك، وأزاح همّك وغفر ذنبك وكثّر من أحبابك وبارك في عملك”
تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة 1445 من قبل الكثير من المواطنين حيث انه من المقرر ان جاء اليوم يوم 1 زى الحجه 1445 يوافق يوم الجمعه 7 يونيو 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة 1445.

تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • طهر الله قلبك، وأزاح همّك وغفر ذنبك وكثّر من أحبابك وبارك في عملك، وفرّج كربك وأصلح لك دنياك ودينك، وسدد رأيك وبارك الله في يومك لغدك.
  • كلّ عامٍ وأنت بخير، أيّامٌ عشرٌ مباركات عليكم، أسأل الله العظيم أن يتقبّل منكم طاعاتكم وصلاتكم وصيامكم، وأن يجعل هذه الأيّام في ميزان حسناتكم.
  • أتمنى من الله أن تخرجوا من الأيّام العشر مغفورٌ لكم، وتملكوا حياةً أفضل ورضًا من الله ورحمةً ورضوانًا.
  • كلّ عامٍ وأنتم بخير علينا وعليكم جميعًا، أتمنى لك ولأسرتك أيّامًا عشرًا مباركة وسعيدة، وأن تبدأ بها حياةً جديدة وصفحةً بيضاء من حياتك.

افضل رسائل للاصدقاء فى العشر من زى الحجه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل رسائل للاصدقاء فى العشر من زى الحجه 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • آخر لحظاتٍ من ختام ذو القعدة، يتنفس عطراً، بقدوم ذي الحجّة، وأقبلت العشرة تفوح شذى وريحاً، لبيك ربّي وإن لم أكن بين الزحام ملبيّاً، أبارك لكم قدوم العشرة جعلنا الله جميعاً فيها من المقبولين ومن عتقائه من النار.
  • أهنّئكم بقدوم عشر ذي الحجة، خير الأيّام عند الله، تقبّل الله منّا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لكم الأجر وبلّغكم يوم النّحر، وبيّض وجوهكم يوم الحشر، وأسعدكم طول الدّهر كلّ عامٍ وأنتم إلى الله أقرب، وعلى الطّاعة أدوم، وعن النّار أبعد، وإلى الجنّة أسبق.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *