تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا غدا الجمعة 7 يونيو 2024 في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا غدا

يتسائل عدد كبير من محبي كرة القدم حول معرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا غدا الجمعة 7 من شهر يونيو 2024 في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026، واليكم الان من خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالموضوع.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا غدا

من المقرر ان القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا هي SSC1 وSCC5 اللتان ستنقلان المواجهة بشكل حصري في الوطن العربي. كما انه يمكن للجمهور العربي والمغربي القيام في الاشتراك في تطبيق Shahid VIP – Sports من أجل مشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

موعد مباراة المغرب وزامبيا

من المقرر ان موعد مباراة المغرب ضد زامبيا سيكون يوم الجمعة الموافق 7 من شهر يونيو 2024، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

قائمة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2026

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على قائمة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • جاء في حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بن عبيد.
  • جاء في خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، رومان سايس، نايف أكرد، شادي رياض، عبد الكبير عبقار، محمد الشيبي، أشرف داري.
  • جاء في خط الوسط: سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، أمير ريتشاريسون، عز الدين أوناحي، بلال الخنوس، أسامة ترجالين، حكيم زياش، إسماعيل الصيباري.
  • جاء في خط الهجوم: ابراهيم دياز، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، إلياس أخوماش، أمين عدلي، إلياس بن الصغير.

ومن الجدير بالذكر انه شهدت قائمة المغرب عودة رومان سايس وأيضا نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني، بعد غيابهما عن معسكر مارس الماضي.

قناة SSC 1 HD

  • اضبط التردد الخاص بالقناة: 12380.
  • اضبط معامل الاستقطاب: أفقي.
  • اضبط معدل الترميز: 27500.
  • اضبط معامل التصحيح: 3/4.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *