الان.. أجدد عبارات تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة 2024/1445 ورسائل عن العشر المباركة
تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة

ازادت عمليات البحث من قبل الكثير من المسلمون عن عبارات تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة، وذلك تزامنًا مع بدء العشر من ذي الحجة للعام الهجري 1445، من أجل تهنئة الأهل والأصدقاء، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على عبارات تنهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة 1455 والتي جاءت على النحو التالي:

  • اللهمّ بلّغنا هذه الأيام وفرحة الصّلاة والصّيام والحجّ فيها أسأل الله أن يبلّغك إيّاها وأنت بأحسن الأحوال، كل عامٍ وأنت بخير.
  • كلّ عام وكلّ الأمّة الإسلامية بصحّةٍ وهناءٍ وسعادة، اللهم اجعلنا في العشر الأوائل من العتقاء من النّار.
  • نسأل الله الذي لن تطيب الدّنيا إلّا بذكره، ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه، ولن تطيب الجنّة إلا برؤيته، أن يديم ثباتكم ويقوي إيمانكم وصحّتكم، ويرفع قدركم ويشرح صدركم، ويسهل أمركم، ويجعلكم في العشر الأوائل من ذي الحجة من أهل الجنة ومن عتقائه من النار.
  • طهر الله قلبك، وأزاح همّك وغفر ذنبك وكثّر من أحبابك وبارك في عملك، وفرّج كربك وأصلح لك دنياك ودينك، وسدد رأيك وبارك الله في يومك لغدك. كلّ عامٍ وأنت بخير، أيّامٌ عشرٌ مباركات عليكم، أسأل الله العظيم أن يتقبّل منكم طاعاتكم وصلاتكم وصيامكم، وأن يجعل هذه الأيّام في ميزان حسناتكم.
  • أتمنى من الله أن تخرجوا من الأيّام العشر مغفورٌ لكم، وتملكوا حياةً أفضل ورضًا من الله ورحمةً ورضوانًا.
  • كلّ عامٍ وأنتم بخير علينا وعليكم جميعًا، أتمنى لك ولأسرتك أيّامًا عشرًا مباركة وسعيدة، وأن تبدأ بها حياةً جديدة وصفحةً بيضاء من حياتك.

رسائل عن عشر ذي الحجة للأهل والأصدقاء

  • أهنّئكم بقدوم عشر ذي الحجة، خير الأيّام عند الله، تقبّل الله منّا ومنكم صالح الأعمال، وكتب لكم الأجر وبلّغكم يوم النّحر، وبيّض وجوهكم يوم الحشر، وأسعدكم طول الدّهر كلّ عامٍ وأنتم إلى الله أقرب، وعلى الطّاعة أدوم، وعن النّار أبعد، وإلى الجنّة أسبق.
  • آخر لحظاتٍ من ختام ذو القعدة، يتنفس عطراً، بقدوم ذي الحجّة، وأقبلت العشرة تفوح شذى وريحاً، لبيك ربّي وإن لم أكن بين الزحام ملبيّاً، أبارك لكم قدوم العشرة جعلنا الله جميعاً فيها من المقبولين ومن عتقائه من النار.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *