حدث تاريخي.. إعرف تفاصيل إنشاء استاد الأهلي الجديد وتكلفته النهائية
استاد الأهلي الجديد

ازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن موعد انطلاق استاد الأهلي الجديد اليوم الثلاثاء 4 من شهر يونيو 2024 والتي من المقرر إقامته في الشيخ زايد، على أن تكون مدت العرض نحو 70 دقيقة، حيث أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن الموعد الرسمي لانطلاق حفل الإعلان عن إنشاء ستاد الأهلي الجديد، كما انه تم تصريح انه سيتم تنفيذ مشروع استاد الاهلي الجديد سيمر بمرحلتين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

استاد الأهلي الجديد

من المقرر أن ينطلق حفل الإعلان عن تفاصيل استاد الأهلي الجديد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يونيو 2024 بتوقيت القاهرة، على أن تكون مدت العرض نحو 70 دقيقة، والتي من المقرر إقامته في الشيخ زايد، في مقر النادي بفرع الشيخ زايد.

تفاصيل استاد الأهلي الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقا عن تفاصيل استاد الأهلي الجديد، قائلا: «سعة ستاد الأهلي الجديد ستكون تتحمل نحو 40 ألف مشجع، وهي سعة جيدة للأهلي في مباريات الدوري، كما انه قد يكون هناك أزمة في مبارياته بدوري أبطال أفريقيا، أو خلال مبارياته أمام الزمالك». وشدد على أن «ستاد الأهلي سيكون ضخما، ويضم ملاعب فرعية وفندق ومستشفى ومتحف وغيره، وإدارة الأهلي ستعمل على تسويقه بالشكل الأمثل، من أجل تحقيق أرباح تسد قيمة بنائه»، حيث تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع نحو 10 مليارات جنيه، كما ان الرئيس عبد الفتاح السيسي ساهم في سرعة إنهاء إجراءات انشاء استاد الاهلي، والتخلص من الروتين.

ومن الجدير بالذكر انه تم تصريح مصدر إن تنفيذ مشروع استاد الاهلي سيمر بمرحلتين، تنتهي الأولى خلال عامين، على أن يكتمل المشروع بكافة مراحله خلال خمس سنوات.

طاهر محمد طاهر عن استاد الأهلي

حيث قال طاهر محمد طاهر عبر تصريحاته عبر شاشة قناة النادي الأهلي ” اسمع عن فكرة إنشاء استاد للنادي الأهلي منذ كنت صغيرا، وأخيرا أصبح الأمر رسميا، لذا فاليوم هو يوم تاريخي”.

جدير بالذكر أ، ادارة النادي الاعلي ستعمل على تسويقه بالشكل الأمثل، من أجل تحقيق أرباح تسد قيمة بنائه»، حيث تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع نحو 10 مليارات جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *