“استعلم الآن” نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول 2024 موقع وزارة التربية الرسمي epedu.gov.iq
نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

يتساءل ويبحث عدد كبير من الطلاب المتواجدين في دولة العراق، حول معرفة موعد ظهور نتائج الثالث متوسط الدور الأول، فقد تم الانتهاء من اداء امتحانات هذه المرحلة ، وسوف يتم الاعلان من قبل الوزارة انها سوف تبدأ مباشرة في أعمال التصحيح والمراجعة الصحيحة الشاملة لكافة أوراق الامتحانات في العديد من المحافظات العراقية، ويمكنك استخراج كشوفات نتائج هذه المرحلة، من خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري ” نبأ مصر” سوف نرصد لكم نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول استكمل معنا هذا المقال.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

ومن خلال ارتفاع معدلات التساءولا والبحث الرائجة والمتكررة الصادره من قبل اعداد كبيرة من الطلاب بالعراق حول معرفة نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول، فقد يمكنك عزيزى الطالب من الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • الخطوه الاولي : قم باللولج  الي موقع الوزارة عبر الإنترنت.
  • الخطوه الثانية: سوف يتم ادخال وكتابة كافة البيانات الدخول إلى الصفحة التالية من موقع وزارة التربية.
  • الخطوه الثالثة : سوف يتم  اختيار المرحلة والدور التي تريد في الاستعلام عنه.
  • الخطوه الرابعة : قم بتحديد المحافظة المقيم بها الطالب فيما بعد.
  • الخطوه الخامسة : سوف يتم تسجيل  جميع المعلومات الخاصة بالطالب.
  • الخطوه السادسة: قم بالنقر على زر “بحث”.
  • واخيراً سوف يتم  الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج.

عرض النتائج على نتائجنا الإلكتروني

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتكررة حول معرفة عرض النتائج على نتائجنا الإلكتروني، وقد تستطيع القيام باستخراج جميع الكشوفات الخاصة بنتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول في الكثير من المحافظات العراقية، بما يستطيع كل طالب وطالبة من الإطلاع على الدرجات التي تم الحصول عليها في هذه المرحلة، وإمكانية تقديم اعتراض على المادة الراغب في تحسينها بعد ذلك، ويكون مقابل رسوم يتم دفعها على حساب وزارة التربية العراقية وإرفاق إيصال الدفع عبر الموقع الرسمي للوزارة.

ومن الجدير بالذكر انه أعلنت وزارة التربية العراقية عن نهاية امتحانات الصف الثالث المتوسط وذلك يوم الخامس من شهر يونيو 2024 حيث تستمر الامتحانات لمدة اسبوعين كاملين.

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكنك الاستعلام نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول من خلال الولوج إلى بوابة وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا.

ومن الجدير بالذكر أن اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو هو أخر يوم في امتحانات الصف الثالث المتوسط 2024 الدور الأول وسوف تبدأ اللجان على الفور بعمليات التصحيح وفور الإنتهاء منها سوف يتم الإعلان عن النتائج للطلاب.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *