“استثمر فلوسك” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024 في مصر
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

تزايدت معدلات عمليات التساءولات والبحث الصادره منقبل الكثيرين من لالمواطنين الراغبين في الاستثمار ححول معرفة اخر تفاصيل أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024، فمن المقرر ان قد تم العمل على رفعها بعدما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على تثبيتها بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة بنحو 600 نقطة أساس لنحو 6%، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “نبأ مصر” سوف نوضح لكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم استكمل معنا هذا المقال.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الكثيرة والمتزايدة اليوم حول معرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024، حيث ان قد تم الإعلان من قبل ادارة البنك الأهلي على انه قد تم العمل على رفع سعر الفائدة على جميع شهادات البنك الاهلى بعد أن تم العمل على رفع سعر الفائدة، ليكون سعر فائدة الشهادات الجديده على النحو الآتي:

  • شهادات ذات “عائد ثابت”:  قد يكون بداية العائد فيها الي نحو نسبة 30% في العام الأول، ويتم تراجعه بصورة تدريجية إلى 20% في العام الثالث.
  • شهادات ذات “عائد متغير”: قد يكون بداية العائد فيها يتراوح من بين نسبتى 30% و 19%، وقد تتغير على حسب عدد أعوام الادخار.

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024

وسوف نوضح لكم شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024، والتي قد تم العمل على إعلانها من قبل ادارة البنك على مختلف الصفحات الرسمية  التابعة له وقد جاءت الشهادات على النحو التالي..

شهادات ادخار البنك الأهلي البلاتينية

  • فهى قد يتم طرحها من قبل ادارة البنك ويتم صرفها بعائد بنسبة قد تتراوح بين 26% و 18% على مدى ثلاث سنوات، ويتم شرائها بحد أدنى للشراء بقيمة 1000 جنيه.

شهادة ادخار أمان المصريين

  • ومن المقرر ان قد عمل البنك على توفير الشهادات الخاصة “بأمان المصريين” والتي قد يتم  العمل على صرف العائد الخاص بها  فقد يصل إلى نسبة 13% لمدة 3 سنوات، كما يتم شرائها بحد أدنى للشراء بسعر 500 جنيه.

ومن الجدير بالذكر ان قد جاءت الشهادات ذات “عائد ثابت” بداية العائد فيها الي نحو نسبة 30% في العام الأول، ويتم تراجعه بصورة تدريجية إلى 20% في العام الثالث.

موعد اجتماع البنك المركزي القادم

من المقرر ان يتم عقد اجتماع البنك المركزي القادم لتحديد سعر الفائدة بالبنوك وعلى اساسها يتم تغير قيمة الفوائد لشراء الشهادت وتحديدا يوم 23 من شهر يونيو 2024.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *