“التسجيل مجاناً” شات جي بي تي الجديد كيفية التسجيل بالخطوات
شات جي بي تي الجديد كيفية التسجيل

ازدادت معدلات البحث عبر محركات جوجل في الساعات القليلة الماضية حول تفاصيل شات جي بي تي الجديد كيفية التسجيل، وذلك بعد الإعلان من قبل شركة Open AI المالكة لمنصة Chat GPT عن إتاحة خدماتها في عدد كبير من دول العالم والذي على رأسهم دولة مصر،وذلك بعد أن كانت خدماتها تقتصر على عدد قليل جداً من الدول، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

شات جي بي تي الجديد كيفية التسجيل

شهدت محركات البحث عبر جوجل العديد من التساؤلات عن شات جي بي تي الجديد كيفية التسجيل للمواطنين من دولة مصر، ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم خطوات التسجيل الدخول من داخل مصر، وجاءت الخطوات على النحو التالي :

  • أولاً قم بتسجيل الدخول على موقع Chat GPT أو من خلال منصة Open AI وذلك عن طريق اللينك التالي Chat GPT.
  • ثانياً قم بإدخال الإيميل الخاص بك والباسوورد المكون من 12 عنصر، ويجيب التأكيد على أهمية الإيميل حيث يتم إرسال رسالة التأكيد، مع قوة الباسوورد الذي ستحتاجه للدخول إلى حسابك على Chat GPT. 3.
  • ثالثاً بعد التأكد من التفعيل عن طريقة الرسالة التي سيتم إرسالها على الإيميل الخاص بك، سيطلب منك الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد.
  • سيطلب بعدها الموقع رقم الهاتف الخاص بك لإرسال كود تفعيل الحساب الخاص بك، ومن ثم يتم فتح حسابك ويمكنك بعدها استخدام Chat GPT.

حيث قامت شركة Open AI بالإعلان عن إتاحة شات جي بي تي في مصر في أول أيام شهر نوفمبر 2023، حيث تُعد ChatGPT نموذجًا للذكاء الاصطناعي قم تم تطويره من خلال شركة Open AI العالمية، حيث أنه يعتمد على تقنية معالجة اللغة الطبيعية وتعلم الآلة لفهم وإنتاج النصوص بشكل ذكي.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لجميع المواطنين في مصر التسجيل في شات جي بي تي بكل سهولة وذلك من خلال الدخول إلى منصة Open AI وذلك عن طريق الولوج إلى موقع Chat GPT.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *