الآن. edudk.net .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 الترم الثاني جميع المدارس من خلال natiga-4dk.net
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية، حيث ازداد البحث عبر محركات جوجل من قبل الطلاب وأولياء أمورهم حول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 الترم الثاني في جميع المدارس، حيث أنه من المفترض ان يتم الإعلان عن النتائج للطلاب خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

ومن خلال البحث المتكرر عبر جوجل عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 الترم الثاني في جميع المدارس، حيث أنه من المقرر العمل على رفع النتيجة للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني لمحافظة الدقهلية والإعلان عنها وذلك يكون من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم عبر موقع نتيجة نت وذلك بهدف إتاحة الفرصة لكافة الطلاب بالحصول على نتائجهم للشهادة الاعدادية دون الاضطرار إلى الذهاب للمدرسة، وهو ما تقوم الوزارة بالعمل على تفعيله فور الإنتهاء من عمليات التصحيح واعتماد النتيجة رسمياً من المحافظ سيتم بعدها رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني على الفور، ومن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لكم خطوات الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الإلكتروني.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية

سوف نوضح لكم خطوات تسجيل الدخول في الرابط الإلكتروني التابع لمحافظة الدقهلية للإستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها، وجاءت الخطوات كالآتي :

  • في الخطوة الأولى سوف تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع محافظة الدقهلية أو من خلال موقع نتيجة نت.
  • في الخطوة الثانية عليك القيام بالضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • في الخطوة الثالثة عليك بإدخال وكتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة في الأماكن الفارعة المخصصة لذلك.
  • في الخطوة الرابعة عليك القيام بالضغط على أيقونة البحث والانتظار قليلاً.
  • وفي الخطوة الأخيرة سوف تظهر أمامك درجات الامتحانات على الشاشة.

ومن الجدير بالذكر أن يمكن لجميع الطلاب بالشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة قبل الإعلان عنها في المدارس وذلك من خلال الدخول إلى موقع محافظة الدقهلية أو من خلال موقع نتيجة نت.

نتيجة اعدادية الدقهلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عن كيفية الحصول على نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية لعام 2024. وقد نشر الموقع الرسمي للمديرية رابطًا سيتم من خلاله إعلان النتيجة فور انتهاء أعمال التصحيح للفصل الدراسي الثاني: edudk.net، وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية قد انتهت في 23 مايو الماضي، وبدأت أعمال التصحيح على مدار الأسبوع الماضي، بما في ذلك عمليات الجمع والمراجعة. وذكر مصدر في تعليم الدقهلية أن النتائج قد تُعتمد اليوم السبت، بعد الانتهاء من المراجعة واعتمادها من قبل المحافظ.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي

  •  درجة اللغة العربية 80 درجة.
  • درجة اللغة الإنجليزية 60 درجة.
  • درجة العلوم 40 درجة.
  • درجة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
  • درجة مادة الرياضيات 60 درجة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *