“السرطان أنهى حياتها” وفاه الممثله التركيه غولشاه أوغلو عن عمر يناهز 38 عاماً
وفاه الممثله التركيه غولشاه أوغلو

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل العالمية من المواطنين في أنحاء البلاد حول وفاه الممثله التركيه غولشاه أوغلو والتي قامت بعمل العديد من الأدورا الرئيسية في الكثير من المسلسلات التركية ومنها Forget Me Not، وHigh Society، وTown Doctor، كما أنه تم الإعلان من قبل زوجها جوخان جونال عن الخبر الحزين عبر صفحته على إنستغرام، قائلًا: “للأسف، فقدت زوجتي العزيزة غولشاه جوم أوغلو، بهجة حياتي، وأم ابنتنا الجميلة”، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

وفاه الممثله التركيه غولشاه أوغلو

ومن خلال التساؤلات المكثفة والمتزايدة عن خبر وفاه الممثله التركيه غولشاه أوغلو، حيث أنه تم الإعلان عن وفاتها بعمر يناهز 38 عاماً، بعد صراعها لفترة طويلة مع المرض، كما أنه تم نشر العديد من المنشورات لها من خلال الصفحات الرسيمة لأصدقائها المقربين، حيث ودعت الممثلة سيرين كاراكوج، صديقتها الراحلة من خلال منشور على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، علقت: “يا غولشاه، يا صديقتي الجميلة. لقد رحلت.. لا تدع المكان الذي ذهبت إليه يؤذيك”.

موعد جنازة غولشاه جوم أوغلو

أما بالنسبة لموعد جنازة غولشاه جوم أوغلو حيث صرح زوجها قائلاً “ستشيع جنازتها الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد كلية أصول الدين بجامعة ألتونيزاد مرمرة، وستُدْفَن في مسجد كانليكا”.

من هي غولشاه جوم أوغلو؟

ومن خلال البحث المتكرر عبر جوجل عن من هي الممثلة التركية غولشاه جوم اوغلو بعد وفاتها، حيث تبين أنها من مواليد يوم 11 مارس 1986، كما أنها بدأت بالظهور على الشاشة من خلال مسلسل أونوتما بني، كما أنها شاركت في إنتاج العديد من الاعمال الآخري ومنها على حافة الأمل، وتزوجت غولشاه جوم أوغلو من جوخان جونال في عام 2018، وأنجبت منه طفلة تبلغ من العمر عامين.

آخر أيام غولشاه جوم أوغلو

قامت غولشاه جوم أوغلو بنشر فيديو عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام  مع ابنتها في حديقة ألعاب، حيث ظهرت فيه متعبة وكان شعرها يبدو أنه قصير بغير حالته الطبيعية وملامحها شاحبة، حيث كانت تصارع مع المرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *