“سفاح النساء” السفاح التجمع الخامس يكشف تفاصيل صادمة عن جرائمه وقتله للنساء
السفاح التجمع الخامس

ازداد البحث عبر محركات جوجل في الساعات الماضية من قبل المواطنين حول السفاح التجمع الخامس الذي يقوم بقتل النساء بطريقة وحشية وهذا ما أثار الرعب والخوف في قلوب المواطنين وخاصة سكان القاهرة الجديدة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

السفاح التجمع الخامس

ومن خلال عمليات البحث الرائجة عن السفاح التجمع الخامس الذي تم القبض عليه بتهمة قتل أكثر من فتاة في منزله بالتجمع الخامس بعد إستدراجهم، حيث أن المتهم أثناء التحقيق معه في ارتكاب جريمة قتل فتاة في العقد الثاني من عمرها والتخلص من جثمانها على الطريق الصحراوي في جنوب مدينة بورسعيد حيث أنه اعترف بفعلته وجريمته وقام بتمثيلها في مسرح الجريمة، كما أنه قال ” أيوه أنا اللي قتلتها.. قتلتها في شقتي بالتجمع الخامس، وبعدين أخدت الجثة في العربية ورميتها في الطريق الصحراوي في بورسعيد، وبعد كده روحت أكلت سمك وروحت نمت، وبعدها بـ 10 أيام لقيت المباحث جت قبضت عليا.. عرفت إن الموضوع اتكشف، وأنا بعترف بإرتكاب الواقعة، واللي حصل إني اتعرفت عليها وطلبت منها تيجي ليا زيارة في شقتي بالتجمع، وهناك نفذت فيها حكم الإعدام “.

اعتراف سفاح التجمع بإرتكابه أكثر من جريمة

ومن خلال التحقيق مع سفاح التجمع الذي تم القبض عليه قام بالإعتراف بإرتكابه أكثر من جريمة أخرى قائلاً ” أنا اللي قتلت فتاة التجمع من سنة فاتت.. هما الـ 3 سيدات اللي قتلتهم واحدة السنة اللي فاتت والتانية في نص شهر أبريل اللي فات، والأخيرة من حوالي 10 أيام.. وكلهم بنفس الطريقة، كنت بستدرجهم لشقتي في التجمع، وبخلص عليهم بعد ما ياخدوا مخدر الأيس.. خنقتهم كلهم بحزام، وبعدين أخدت الجثث وكنت بتخلص منها في مناطق صحراوية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *