خطوات الاستعلام عن رقم جلوس الثانوية العامة 2024 وجدول امتحانات الثانوية العامة
رقم جلوس الثانوية العامة

قامت “وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني” اليوم بالاعلان عن توفير رابط يمكن نت خلاله الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2024، ومعرفة اماكن اللجان الذين سوف يؤدون فيه امتحانتهم، بالإضافة إلى المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم  حيث يأتي هذا الإعلان ضمن استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف  نوضح لكم خطوات الاستعلام عن اراقام جلوس الثانوية العامة 2024 استكمل معنا هذا المقال.

رقم جلوس الثانوية العامة

ومن خلال عمليات البحث الرائجة والمتكررة اليوم وكل يوم خلال تلك الفتره الراهنه لمعرفة رقم جلوس الثانوية العامة 2024، فمن المقرر ان قد اكدت الوزارة أن بطاقات أرقام الجلوس سوف يتم تسليمها للمديريات التعليمية اليوم الاثنين بتاريخ 27 مايو 2024، على أن يتم تسليمها للطلاب من خلال المدارس بدءًا من يوم امس الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024، وقد جاءت خطوات الاستعلام عن رقم جلوس الثانوية العامة عبر الخطوات التالية..

  • اولاً قم بالدخول “الطالب /الطالبة” على الموقع الرسمي لـ “وزارة التربية والتعليم”.
  • ثانياً قم ببعمل البحث على ” أرقام جلوس واماكن لجان سير امتحانات الثانوية العامة 2024″ ثم قم  بالضغط عليه.
  • ثالثاً قم بالنقر على خيار “تسجيل الدخول” وقم بتسجيل البريد الإلكتروني المدرسي التابع بالطالب.
  • رابعاً في حالة عدم وجود بريد إلكتروني مدرسي، قد يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المتاح لإنشاء البريد الإلكتروني المدرسي.
  • وعند الوصول على صفحة إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي، يتعين على الطالب اختيار حساب الطالب وإدخال الرقم القومي وكود الطالب.
  • قد تتمكن عزيزى الطالب من الوصول إلى أرقام جلوسه ومعرفة مواقع لجان  الامتحانية التي سيؤدي فيها الامتحانات بكل يسر وسهولة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وبالنسبة لجدول امتحانات الثانوية العامة 2024 فقد جاء على النحو التالي..

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *