نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2024 عبر موقع نتيجه نت www.natiga-4dk.net
نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2024 من قبل الكثير من الطلاب  حيث ان تم  الاعلان على ان تم اعتماد النتيجه وتم الاعلان ايضا على ان نسبة النجاى تبلغ حوالى 95.5% ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2024.

نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد

اليكم من خلال مقالنا هذا  التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2024 حيث تم  الاعلان من قبل وزارة التربيه والتعليم الخاصه بالوادى الجديد 2024 على ان تم اعتماد الشهاده الاعدايه وتم التصرييح على ان نسبة النجاح تصل الى 95.5% وقام سيد عبد العزيز وكيل وزارة التعليم في الوادي الجديد، ببتهنئة الطلاب الأوائل، وايضا تواصل محافظ الوادي الجديد هاتفيًا مع اثنين من الأوائل الحاصلين على نسبة 100% من مجموع الدرجات. وبلغ إجمالي أوائل محافظة الوادي الجديد من طلاب الشهادة الإعدادية 10 طلاب ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجه عبر موقع نتيجه نت www.natiga-4dk.net..

بيان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2024

“محافظ الوادي الجديد يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٩٥.٥ ٪ اعتمد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ بنسبة نجاح بلغت ٩٥.٥ ٪ ، وذلك بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تقدم للامتحانات عدد ٤٨٦٩ طالب وطالبة نجح منهم ٤٧٥٧ طالبًا وتغيب ١٢ طالبًا.وقدّم الزملوط التهنئة هاتفيًا لأثنين من الأوائل الحاصلين على نسبة ١٠٠ ٪، من إجمالي أوائل المحافظة البالغ عددهم ١٠ طلاب. متمنيًا لهم دوام النجاح و التفوق خلال المراحل التعليمية القادمة. كما وعد بتكريمهم في إحتفالية خاصة تقيمها المحافظة لتكريم أوائل المراحل التعليمية المختلفة.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *