” 8 بطولات” ما هي عدد بطولات كولر مع الاهلي بعد الفوز ببطولة افريقيا الاخيرة
عدد بطولات كولر مع الاهلي بعد الفوز ببطولة افريقيا الاخيرة

بعد التتويج بلقب بلقب” دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”  للمرة الثانية عشر في تاريخه، لذا فقد اقبل عدد كبير من محبي عشاق القلعة الحمراء حول معرفة ما هى عدد بطولات كولر مع الاهلي بعد الفوز ببطولة افريقيا الاخيرة، فمن المقرر ان قد  اضاف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر بطولة جديدة داخل خزائن النادي، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري ” نبأ مصر” سوف نذكر لكم عدد بطولات كولر مع الاهلي بعد الفوز ببطولة افريقيا الاخيرة استكمل معنا هذا المقال.

عدد بطولات كولر مع الاهلي بعد الفوز ببطولة افريقيا الاخيرة

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتكررة عبر محركات البحث الصادره من جماهير وعشاق المارد الاحمر لمعرفة عدد بطولات كولر مع الاهلي بعد الفوز ببطولة افريقيا الاخيرة، فمن المقرر ان قد تمكن فريق الكره المصري الاهلى الأهلي أن يتفوق على الترجي التونسي في النهائي ليقود السويسري مارسيل كولر فريقه لحصد لقب دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي. وبذلك، يضيف مارسيل كولر، لقب جديد في مسيرته، بعدما تُوج بالدوري مرة مع الأهلي وكأس مصر مرتين، ودوري الأبطال مرة، والسوبر المصري ثلاث مرات.

بطولات كولر مع الأهلي

ومن خلال ارتفاع معدل عمليات البحث الصادره من الجميع حول معرفة بطولات كولر مع الأهلي، فمن الجدير بالذكر ان قد اصبح إجمالي عدد ألقاب كولر مع الأهلي 8 بطولات، من ضمنها دوري أبطال إفريقيا مرتين، فضلا عن 6 بطولات محلية بين الدوري والكأس وكذلك السوبر المصري. وبعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، يتأهل الأهلي مباشرة إلى السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية لينافس كولر على بطولة إفريقية جديدة. وتعادل الأهلي ذهابا مع الترجي سلبيا ثم تفوق في مواجهة الإياب التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بعد مستوى هجومي مميز..

  • ففي الدوري المصري 1
  • وفي كأس مصر 2
  • وفي السوبر المصري 3
  • وفي دوري أبطال إفريقيا 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *