هنا رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الجيزه وطريقة عمل تظلم 2024
بالرقم القومي.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الجيزه

ينتظر الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، ان يتم إعلان نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2023/2024، وهذا بعد انتهاء أعمال الامتحانات كاملتا يوم الخميس الماضي الموافق 23 مايو الجاري، وسوف نتعرف في هذا المقال بالرقم القومي نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الجيزه علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

بالرقم القومي.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الجيزه

في سياق البحث عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني، كانت قد بدأت امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم السبت 18 مايو 2024، واستمرت لمدة ستة أيام، 191068 طالبا وطالبة، أدوا امتحاناتهم أمام 697 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية، بالإضافة إلى لجنة 57375، وكان الجدول ينص علي ان أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة يوم السبت 18/5/2024 امتحان مادة اللغة العربية والخط، والأحد 19/5/2024 امتحان مادتي الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والإثنين 20/5/2024 امتحان مادة الهندسة، كما ادي الطلاب يوم الثلاثاء 21/5/2024 امتحان مادتي اللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والأربعاء 22/5/2024 امتحان مادتي العلوم، والتربية الفنية، واختتموا امتحاناتهم الخميس 23/5/2024 بأداء امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية.

طريقة عمل تظلم لامتحانات الشهادة الاعدادية

  •  يمكن للطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.
  • ثم يقوم  بسداد الرسوم المقررة طبقًا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات.
  •  يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.
  •  بعد انتهاء فتره التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

ومن المقرر أن تحدد مديرية التربية والتعليم بالجيزة، موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، خلال الأيام المقبلة.

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكنك عزيزى الطالب من الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الجيزه برقم الجلوس وبالرقم القومي من خلال الولوج على مواقع نتيجة نت الالكترونى وموقع بوابة التعليم الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *