استعلم الان بالرقم القومي نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي والاسم بوابة محافظة الجيزة التعليمية 2024
نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي والاسم بوابة محافظة الجيزة التعليمية

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي والاسم بوابة محافظة الجيزة التعليمية 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث انه من المقرر ان يتم الاعلان عن النتيجه فى يوم الاحد 26 مايو 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصل عن نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي والاسم بوابة محافظة الجيزة التعليمية 2024.

نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي والاسم بوابة محافظة الجيزة التعليمية

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي والاسم بوابة محافظة الجيزة التعليمية 2024 حيث ان ثم الاعلان من قبل أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة،على ام تم إتاحة نتائج صفوف النقل بالمحافظة عبر الموقع الإلكتروني، اليوم الأحد.وأوضح أن ذلك تيسيرا على أولياء الأمور، لتوفير الوقت والجهد، والمساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل، لتحديد نقاط القوة والضعف، من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل، «الرابع والخامس والسادس الابتدائي»، و«الأول والثاني الإعدادي»، والاستعلام بالرقم القومي للطالب أو الطالبة فقط.

الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الجيزة بالرقم للقومي 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اولا: ومن ثم بعد ذالك قم بادخال على هذا الموقع الإلكتروني بوابة التعليم الاساسي. أو موقع نتيجة نت.
  • ثانيا: ومن ثم بعد ذالك قم باختيار المرحلة الدراسية للطالب.
  • ثالثا: ومن ثم بعد ذالك قم بكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له بشكل صحيح.
  • رابعا: ومن ثم بعد ذالك قم بالنقر على كلمة استعلام.
  • خامسا: ومن ثم بعد ذالك قم بالانتظار لبضع ثواني سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى تحتوي على النتيجة الخاصة بك وعرض كافة التفاصيل.

ومن الجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم أعلنت عن رابط إلكتروني يتيح للطلاب بجميع صفوف النقل في جميع المدارس الإستعلام عن نتائجهم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني بوابة التعليم الاساسي. أو موقع نتيجة نت

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لجميع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية الإستعلام عن نتائجهم من خلال إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس فقط.

ومن الجدير بالذكر ان اللون الأزرق يوضح أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة من 85 إلى 100، واللون الأخضر يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة من 65 لأقل من 85 واللون الأصفر يوضح أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم من 5 لأقل من 65، واللون الأحمر يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الكثير من الدعم 1 لأقل من 50.

كما حددت وزارة التربية والتعليم شكل وآليات ظهور نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي، موضحة أنه يتم التعبير عنها في صورة أربعة ألوان، تعبر عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات، وعن طريق الألوان يتعرف المتعلم على تطور أدائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *