عاجل: تربية ذي قار نتائج السادس الابتدائي في العراق محافظة ذي قار  الترم الثاني 2024
تربية ذي قار نتائج السادس الابتدائي في العراق محافظة ذي قار

بعدان قامت وزارة التربية العراقية بالاعلان عن نتيجة الرصافة الأولي، الكرخ 1، الكرخ 2، الكرخ 3، النجف، صلاح الدين، كربلاء، المثني، دهوك، السلمانية، وغيرها من المحافظات التي تظهر متتالية في الساعات الأخيرة، اعلنت  الوزارة عن الكشف علي كل  النتائج خلال الأسبوع الحالي، وسوف نعرض في هذا المقال تربية ذي قار نتائج السادس الابتدائي في العراق محافظة ذي قار، علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

تربية ذي قار نتائج السادس الابتدائي في العراق محافظة ذي قار

بعد ان انتهت امتحانات الدور الأول لطلبة الصف 6 الابتدائي، ووفق لمعايير وضوابط وزارة التربية، لم يكن هناك  رصد لاي تجاوزت خلال فترة الامتحانات، فبدأت الوزارة العراقيه في تصحيح الاختبارات منذ اليوم التالي للتاسع عشر من مايو 2024، اخر أيام امتحانات السادس الابتدائي، وبعد مرور يومين فقط بدأت الوزارة في أعلان النتائج النهائية للدور الأول، وبدأت الوزارة بنتيجة السادس الابتدائي الدور الأول في الرصافة الأولي ثم بعد ذلك توالت النتائج، لذا يمكن للطلاب والطالبات التعرف على النتائج من خلال موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي ذي قار 2024

وبعد ان تنتهي عمليات التصحيح التي تتم مباشرة تحت اشراف المديرية، فيمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي ذي قار، من خلال اتباع الخطوات الاتيه :

  • أدخل على موقع نتائجنا.
  • التحقق من الدخول وان المستعلم ليس روبوت.
  • أدخل على قائمة نتائج السادس الابتدائي.
  • توجه إلى نتيجة 6 ابتدائي دور أول.
  • ابحث عن نتيجة ذي قار.
  • انظر إلى الحالة (في الانتظار، تم الرفع، تم الإعلان).
  • الضغط على أيقونة تنزيل.
  • ابحث داخل ملفات النتيجة pdf.

ويعاني العديد من طلاب الصف السادس في العراق من استحالة الحصول على النتائج بسبب مشكلة يتم حلها حاليا من قبل الجهات المختصة ، ومن ثم سيكون من الممكن استخراج درجاتهم ، ويجب معرفة أن النتائج ظهرت في بعض المحافظات وهناك محافظات لم تظهر بعد.

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكنك الاستعلام على نتيجتك من خلال اتباع الخطوات التي قومنا بذكرها اعلى هذا المقال.

فمن المقرر ان قد انتهت عمليات التصحيح  والرصد والمراجعة التي قد تمت مباشرة تحت اشراف المديرية حتى يطمئن الجميع وهذا مما يعزز الثقة بداخالهم  من غير تظلمات.

ومن المقرر ان قد تم الاعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة ذي قاربالعراق 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

ومن الجدير بالذكر تم الاعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة ذي قاربالعراق 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتيجة نت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *