رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي نينوى علي موقع وزارة التعليم العراقيه وموقع نتائجنا
نتائج السادس الابتدائي نينوى

يعيش الطلاب في نينوي حالة من القلق الشديد خاصة بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية عن الإنتهاء من رفع نتائج الطلاب على الموقع الرسمي للوزارة وعلى موقع نتائجنا في سبيل التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور وتجنب الذهاب إلى المدارس خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تعاني منه عدد من المحافظات العراقية خلال الأيام الأخيرة وفي هذا المقال سوف نعرض نتائج السادس الابتدائي نينوى، علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

نتائج السادس الابتدائي نينوى

اعلنت مديرية التعليم في نينوي أنه تم الإنتهاء من رفع نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 على الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية وعلى موقع نتائجنا التابع للوزارة، كما انه لايوجد اي  صحة لظهور النتائج على أي مواقع الكترونية أخرى،ويجب معرفة أن الوزارة اهتمت بمتابعة أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المدارس العراقية لتحقيق العدل والشفافية بين الطلاب وعدم حدوث أي خطاء في عملية رصد وتجميع الدرجات.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي نينوي

ويمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي نينوي من خلال اتباع الخطوات الاتيه :

  • من خلال الدخول على موقع وزارة التربية العراقية.
  • أو زيارة موقع نتائجنا العراقي.
  • ادخل على نتائج الطلاب .
  • واختر السادس الإبتدائي الدور الأول 2024.
  • ادخل اسم الطالب ثلاثي.
  • ثم ادخل الرقم الامتحاني للطالب.
  • بعد ذلك اضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • سوف تظهر أمامك نتيجة الطالب في جميع المواد .

وقامت الاعلام التربوي لمحافظة نينوي منذ قليل بالاعلان رسميا عن ان أعمال الفحص وتقدير الدرجات مازالت قائمة داخل مراكز الفحص بالمحافظة، وسوف يتم الاعلان رسميا عن نتائج الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد اتمام اجراءات التدقيق لكافة الدفاتر الامتحانية للتلاميذ في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام الدراسي.

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي نينوى من خلال اتباع الخطوات التي قد ذكرناها اعلى هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أنه أصبح متاح لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية العراقية المختلفة الاستعلام عن النتائج من خلال إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.

ومن الجدير بالذكر ان قد يتم الاعلان رسميا عن نتائج الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية خلال الأيام القليلة المقبلة لمحافظة نينوى بالعراق.

من الجدير بالذكر ان تم الاعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي نينوي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وتم عرض خطوات الاستعلام من خلال موقعنا الاخباري نبا مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *