ماهي شركة فيفو انرجي المغرب 2024.. تسعي جاهدة لتكون اول الشركات الوقودية في افريقيا
ماهي شركة فيفو انرجي

استحوذت شركة فيفو انرجي، على حصة الاغلبية في شركة “إنجن” (Engen) في جنوب أفريقيا، حيث ستدمج الشركة أعمالها مع أعمال “فيفو إنرجي” (Vivo Energy) التي تعمل في جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وسوف نعرض في هذا المقال ماهي شركة فيفو انرجي، علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

ماهي شركة فيفو انرجي

وشركة فيفو إنيرجي المغرب، هي الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، كما تعطي جائزة المواطنة البيئية لمشروع بديل الإنتاج الطاقي الذي قدمته الشركة الناشئة “فاشالور” (Vachaleur) والذي قامت بتطويرة مجموعة من الطلبة والطالبات في الكلية متعددة التخصصات بسيدي بنور.

جائزة المواطنه البيئية

وتكون جائزة المواطنه البيئية تتم تحت إطار “برنامج الشركة” لجمعية إنجاز المغرب الذي يدعم المقاولات ذات أهداف تثقيفية وتعليمية والذي تعد شركة فيفو إنيرجي من ضمن الشركاء فيه منذ عام 2007، وقد مكنت المسابقة في دورتها لهذه السنة، مئات الطلاب من جامعات مغربية مختلفة من العمل في فرق من أجل تأسيس مقاولات فتية كفيلة بتجسيد مشاريعهم.

اهداف شركة فيفو انيرجي المغرب

وتسعى شركة فيفو إنرجي المغرب، التي تأسست في عام 2011 والمكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط السائل للعلامة التجارية بوطاغاز في المغرب، إلى تحقيق رؤية تطمح من خلالها إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا، حيث تتواجد العلامة التجارية شال بالمغرب منذ حوالي مائة عام، وتتوفر شركة فيفو إنرجي المغرب على قدرة لتخزين الوقود بسعة 198.176 متر مكعب، وعلى شبكة مؤلفة من 330 محطة للخدمة يوفر معظمها طرقا سهلة للدفع عبر بطاقات شال علاوة على متاجر. وتوظف شركة فيفو إنرجي المغرب 600 شخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *