الديربي الإنجليزي.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 25/5/2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي

الملايين من عشاق كرة القدم يترقبون انطلاق الديربي الإنجليزي الذي يجمع مانشستر سيتي مع غريمه مانشستر يونايتد حيث يلتقي العملاقين اليوم السبت 25 مايو 2024، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويرفع كل منهم شعار الفوز الذي لا بديل عنه فيطمح السماوي لاكتساب اللقب على حساب الشياطين الحمر الذين يسعون بجد للخروج بأفضل النتائج ومصالحة الجماهير المستاءة بسبب إهدارهم لقب الدوري الإنجليزي.

يفتح ملعب ويمبلي أبوابه لاستضافة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد التي ستكون محفوفة بالمخاطر وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل النصر، فيما يحرص أبناء أريك تين هاج للإطاحة  بخصمهم مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي للمحترفين بالموسم الحالي، وفي المقابل أعلن المدير الفني بيب جورديولا عن جاهزية لاعبيه لخوض المنافسة أمام الشياطين الحمر، وسيتم الدفع بأفضل اللاعبين على رأسهم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، ويتواجد لجواره اللاعب فيل فودين.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

الكثير من المشاهدين يسعون للتعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فمن المقرر أن تذاع على قناة بي إن سبورت القطرية، فضلاً عن قناة سبورت تي في، وقناة أرينا سبورت، وقناة سكاي سبورت، ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت ليبيا والسودان.

تجدر الإشارة أن مانشستر سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي متفوق على نظيره أرسنال الذي واصل قتاله من أجل الصدارة، لكن السيتي نجح في قلب الموازين واحتلال المركز الأول برصيد 91 نقطة، بينما أرسنال جاء في المركز الثاني برصيد 89 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *