رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 5 ابتدائي بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 5 ابتدائي بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم

ترددت جملة نتيجة الصف الخامس الابتدائي 5 ابتدائي بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم، علي محرك البحث جوجل بشكل كبير، حيث يرغب اولياء الامور في معرفة نتيجة ابنائهم والاطمئنان عليهم،  وتخضع حاليا أواق الاجابة لعمليات الكنترول من تصحيح وتدقيق ومراجعة ورصد الدرجات لكافة المواد الدراسية، وسوف نعرض طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 5 ابتدائي بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم

من المفترض أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 5 ابتدائي خلال أيام بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الخامس الابتدائي، وتجميع الدرجات والمراجعة للتأكد من التصحيح وتوزيع الدرجات على الأسئلة، وفقا لمديريات التربية والتعليم، ويمكن معرفة نتيجة الصف الخامس الابتدائي الان من البيت، في سبيل التيسير علي المواطنين، ويمكن معرفة النتيجة باكثر من طريقة منهم نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 بالاسم فقط، وذلك في اليوم التالي من رفع نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي محافظة القاهرة 2024 الترم الثاني، عبر السيستم الخاص بالبوابة الإلكترونية للمحافظة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي

  • من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي، للوصول إلى نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي 2024 محافظة القاهرة.
  •  اختيار المرحلة الدراسية الابتدائية، ومن المقرر انها الخامس الابتدائي.
  • النقر على نتيجة آخر العام من قائمة الفصل الدراسي.
  •  كتابة الرقم القومي لطالب نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي 2024 محافظة القاهرة الترم الثاني.
    الضغط على عرض النتيجة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي

سيتم إتاحة نتيجة الصف الخامس الابتدائي عبر الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بكل مديرية على حدى، من خلال هذا الرابط. ثم اتباع الخطوات السابقه من اجل الحصول علي النتيجه، والجدير بالزكر ان تم الاعلان من قبل وزارة التربيه والتعليم على ان تم الاعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائى ويمكن الاستعلام عنها عن طريق موقع نتيجه نت او بوابة التعليم الاساسى.

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكنك عزيزي الطالب من الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي من خلال الولوج على موقع نتيجة نت الالكتروني او من خلال موقع بوابة التعليم الاساسي.

ومن الجدير بالذكر أنه أصبح متاح لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة الإستعلام عن النتائج من خلال المواقع التي تم رصدها في السطور السابقة وذلك من خلال إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.

وقد اتاحت وزارة التربية والتعليم خدمة الاستعلام عن النتائج عبر تطبيق الواتساب، من خلال الرقم الاتي : (01150004444)

ومن الجدير بالذكر انه يمكن الاستعلام عن النتائج عبر خدمة الهاتف المحمول التي وفرتها وزارة التربية والتعليم على الرقم (5757).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *