قائمة منتخب مصر حسام حسن.. انضمام عدد من لاعبي نادي الزمالك للمنتخب
قائمة منتخب مصر حسام حسن

قام حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، باعلان عن ضم 5 لاعبين من لاعبي النادي الزمالك، من اجل المشاركة في قائمة منتحب مصر، حيث من المقرر ان ينطلق معسكر المنتخب يوم 28 مايو الجاري، وسوف نعرض في هذا المقال قائمة منتخب مصر حسام حسن علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

قائمة منتخب مصر حسام حسن

تم الكشف عن قرارات الجهاز الفني، عن معلومات الاعبين الذين تم اختيارهم من نادي الزمالك من اجل المشارمه في منتخب مصر الذي سوف ينطلق معسكرة يوم 28 مايو الجاري، وهذا استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها أيام 6 و10 يونيو.

لاعبي منتخب مصر من نادي الزمالك

محمد عواد :
و هو حارس مرمى الزمالك، الذين يُعتبر أحد أفضل حراس المرمى في الدوري المصري، حيث يمتلك ردود أفعال السريعة، كما ان انضمامه للمنتخب يعزز من قوة الدفاع المصري .

أحمد سيد زيزو :
لاعب خط الوسط الهجومي، أحمد سيد زيزو، يعتبر من أبرز اللاعبين في الدوري المصري بفضل مهاراته الفردية العالية وقدرته على صناعة الأهداف.

عمر جابر :
عمر جابر، الظهير الأيمن، لدية خبرة دولية واسعة، وهو قادر على تقديم أداء ثابت ومتميز في الدفاع والهجوم.

أحمد فتوح :
الظهير الأيسر أحمد فتوح، يمتلك مهارات دفاعية وهجومية قوية.

نبيل عماد دونجا :
لاعب الوسط الدفاعي نبيل عماد دونجا، يتميز بقدرته على افتكاك الكرة وبناء الهجمات من الخلف.

استعدادات المنتخب المصري

ومحتوي خطة الجهاز الفني، هو التاكد من جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا، حيث يسعى حسام حسن إلى تحقيق أفضل أداء ممكن في المباراتين الحاسمتين، والبرنامج التدريبي الخاص  بالمنتخب المصري والاستعانة بلاعبين ذوي خبرة دولية.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *