دعاء قبل المذاكرة “اللهم إنّي أسألك أن ترزقني علمًا نافعًا، وأن تنفعني بما علّمتني وأنت تزيدني علمًا”
دعاء قبل المذاكرة

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء قبل المذاكرة 2024 من قبل  الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول الامتحانات ومن  خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء قبل المذاكرة 2024.

دعاء قبل المذاكرة

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء قبل المذاكرة 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم إنّي أسألك أن ترزقني علمًا نافعًا، وأن تنفعني بما علّمتني وأنت تزيدني علمًا، وأن تهبني من لدنك عقلًا منيرًا، ونفسًا منشرحة مقبلة على الدراسة والتحصيل العلمي برغبةٍ وحب، واجعلني يا ربّي سريع الحفظ حاد الذهن، واجعل ما رزقتني من العلم حجةً لي لا عليّ يا كريم يا رب».
  • «اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، إنك على كل شيء قدير، اللهم لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا، يا رب إنّك أنت من تجعل الحَزن إذا شئت سهلًا، أسألك يا إلهي أن تجعل الدروس سهلة الفهم بالنسبة لي وأن تجعل الأسئلة ميسّرة الاستيعاب في ذهني، وارزقني طاعتك والالتزام بأمرك».

دعاء قبل الامتحان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء قبل الامتحان 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، اللهم إني استودعك ما علمتني فاحفظه لي في عقلي وذهني وقلبي، ورده إليّ عند حاجتي إليه، ولا تنسيني إيَّاه يا عليم يا حفيظ».
  • «اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل العقدة من لساني يفقه قولي، اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي، فأعطني سؤالي، واغفر لي ذنبي يا من يعلم خائنة الأعين، وما تخفي الصدور أستغفرك وأتوب إليك وألجأ إليك وأتوكل عليك».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *