“احجز شقتك” حجز شقق الاسكان 2024 وأهم الشروط للتقديم والأماكن في محافظات مصر
حجز شقق الاسكان

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل المواطنين من فئة معينة في مصر حول حجز شقق الاسكان 2024 حيث أعلنت وزارة الإسكان والتعمير عن طرح وحدات سكنية جديدة في العديد من المحافظات المصرية والكثير من المدن بأسعار مناسبة تتلائم مع محدودي الدخل ومع فئات المجتمع ولكن من خلال بعض الخطوات والشروط التي أعلنت عنها لمن يرغب بالتقديم، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

حجز شقق الاسكان

ومن خلال تكرار البحث عن حجز شقق الاسكان 2024، حيث أنه تم الإعلان عمن قبل صندوق الإسكان الإجتماعي بعض الشروط التي يجب توافرها في من يرغب التقدم على حجز شقق وزارة الإسكان التي قامت بطرحها في الإعلان 18، وجاءت الشروط للتقديم على النحو التالي :

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول على شقق وزارة الإسكان 2024 من أصل مصري الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم لا يقل عمره عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.
  • يجب أن يكون المتقدم لا يتعدى الاجر الشهري الخاص به نحو 6000 جنيه مصري للأعزب، وعلى أن لا يتعدى نحو 8000 جنيه مصري للمتزوج.
  • يجب أن يكون المتقدم الا يكون قد سبق وقدم على وحدات سكنية من نفس الإعلان أكثر من مرة.
  • يجب أن يكون المتقدم قادر على سداد مبلغ مقدم الحجز المطلوب في الميعاد المحدد.
  • يجب أن يكون المتقدم يتوافر مغعه دليل إثبات إقامته في المحافظة التي يرغب في التقديم لها، أو أن يكون لديه وظيفة في تلك المحافظة.

أماكن شقق الإسكان 2024

إليكم أماكن توافر شقق الإسكان الإجتماعي 2024 في المحافظات المصرية :

مدينة بدر – حدائق العاصمة – مدينة السادات – برج العرب – مدينة 6 أكتوبر الجديدة – مدينة 15 مايو – مدينة العبور الجديدة – الفيوم الجديدة – بني سويف الجديدة – قنا الجديدة – أسوان الجديدة – سوهاج الجديدة – أسيوط الجديدة – أخميم الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *