“ظهرت بالاسم” لينك الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر
استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر

يزداد بحث طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 بشكل كبير للاطمئنان عليها، حيث تُعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل في حياتهم الأكاديمية فهي تحدد مصيرهم التعليمي المستقبلي، وقد أعلن قطاع الأزهر الشريف أن نتائج الشهادة الإعدادية ستُعلن خلال الساعات القادمة عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف وذلك بعد اعتمادها من الوزارة، حيث يتم حالياً الانتهاء من عمليات تصحيح وتدقيق أوراق الامتحانات في جميع المعاهد الأزهرية بدقة كبيرة  لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في الدرجات، وأكدت الوزارة أن النتائج ستكون متاحة فور اعتمادها رسمياً، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف بشكل مستمر للاستعلام عن النتائج فور صدورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024

تتوزع الدرجات في نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 على النحو التالي: مادة الفقه تساوي 25 درجة، وكذلك مادة التوحيد والسيرة تساوي 25 درجة، ومادة النحو والصرف لها 25 درجة، كما أن مادة الحديث والتفسير تساوي 25 درجة، ومادة المطالعة والنصوص لها أيضاً 25 درجة، بينما مادة الرياضيات تساوي 30 درجة، واللغة الإنجليزية تُخصص لها 20 درجة، والثقافة الإسلامية تساوي 10 درجات، بالإضافة إلى ذلك مادة العلوم لها 20 درجة، ومادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة، وأيضاً اللغة الإنجليزية تُحتسب لها 20 درجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024

يمكن للطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأ.هر الالكترونية اتباع الخطوات التالية على بوابة الأزهر:

  • قم بزيارة بوابة الأزهر الالكترونية.
  • اضغط على خيار “نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني”.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب واسمه.
  • اضغط على زر “عرض النتيجة”.
  • انتظر حتى تظهر النتائج على الشاشة، ثم قم بالاطلاع عليها.

 نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024

يتم حالياً الانتهاء من عمليات تصحيح وتدقيق أوراق الامتحانات في جميع المعاهد الأزهرية بدقة كبيرة  لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في الدرجات، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر من خلال بوابة الازهر الالكترونية أو موقع نتيجة نت كما أوضحت الوزارة عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات كما وضحنا لكم اعلاه.

والجدير بالزكر ان تم التأكيد من قبل الوزارة أن النتائج ستكون متاحة فور اعتمادها رسمياً، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف بشكل مستمر للاستعلام عن النتائج فور صدورها.

ومن الجدير بالذكر أنه يُمكنك أيها القارئ سهولة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وذلك من خلال زيارة بوابة الأزهر الالكترونية.

ومن الجدير بالذكر ان قد يمكن للطالب استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 من خلال الولوج الي قم بزيارة بوابة الأزهر الالكترونية.

عزيزى الطالب يمكنك الاستعلام على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2024 من خلال اتباع الخطوات التالي ذكرناه اعلى هذا المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة

يُمكن لجميع الطلاب المنتميين للصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة الإستعلام والحصول عن نتائجهم وذلك يكون من خلال الدخول إلى موقع بوابة التعليم الاساسي أو نتيجة نت.

ومن الجدير بالذكر انه يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهاء عمليات التصحيح التي تجرى في كنترولات بعض المعاهد الأزهرية.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *