رنا رئيس تلفت النظر باطلالة جذابة وبسيطة في حفل زفاف صديقتها ريم سامي شقيقه المخرج محمد سامي
رنا رئيس

قامت الفنانه رنا رئيس، بمشاركة صور وفيديوهات من حفل ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وسوف نعرض في هذا المقال تفاصيل اطلالة رنا رئيس في الحفل بكل التفاصيل علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

رنا رئيس

ظهرت رنا رئيس في حفل زفافا ريم سامي شقيقة المخرج محمد سسامي  بإطلالة بسيطة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان مطرز بالفضي بالحمالات وذا فتحة من الساق ونسقت معه حذاء باللون الفضي، كما انها  اعتمدت على وضع المكياج بلمسات بسيطة وتركت شعرها الطويل على طريقة الويفي.

احدث اعمال رنا رئيس

وكان احدث اعمال الفنانه رنا رئيس  مسلسل انترفيو الذي يعتبر  البطولة المطلقة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة watch it، كما شارك في المسلسل ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، وعدد من النجوم الآخرين.

رنا رئيس مسلسل حدث بالفعل

كما شاركت رنا رئيس في الفترة الاخيرة في حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وكان في  مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي.

رنا رئيس فيم حريم كريم 2

وايضا شاركت رنا رئيس في الموسم الثاني من فيلم حريم كريم،  وشاركت الفنانة الشابة رنا رئيس خلاله بتجسيد شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، وابطال الجزء الثاني من المسلسل هم مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ولنفس المؤلفة زينب عزيز والمخرج علي إدريس ومن إنتاج بشرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *