الاهلي والترجي.. كل ما تريد معرفته عن اللقاء “موعد وتشكيل وغيابات وحكم ومعلق”
الاهلي والترجي

يقوم فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر بالاستعداد لمواجهة مباراة أمام الترجى التونسى، وهذا مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي فى رادس في تونس، في اطار مباريات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من اجل البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى، وسوف نعرض كل ما يخص مباراة الاهلي والترجي في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

الاهلي والترجي

سوف تقام مباراة الأهلى والترجي فى  تمام الساعه العاشرة مساء اليوم السبت 18 مايو 2024 بتوقيت القاهرة، وتذاع على شاشة قناة Beinsport وتردد قناة بين سبورت 6 التي سوف تبث عليها المباراة هو :

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11054.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد مباراة العودة بين الاهلي والترجي

يقام لقاء العودة بين الأهلى والترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل 25 مايو باستاد القاهرة.

غيابات الاهلي امام الترجي

يستمر غياب أحمد عبد القادر وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو عن الأهلى في مباراة الترجى التونسى الليلة للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد أفريقياً، بالإضافة لغياب حمزة علاء وخالد عبد الفتاح وطاهر محمد طاهر لأسباب فنية.

حكم مباراة الاهلي والترجي

كما يدير مباراة الأهلى والترجى التونسى، الجزائري مصطفى غربال، ويساندة كل من مقرار قوراري وأكرم الزرهوني، بينما يتواجد الليبي معتز إبراهيم باعتبارة حكم رابع. وفي غرفة الفيديو سيكون المباراة الموريتاني دحان بايدة ساليما موكنسانجا من رواندا وجيرسون دوس سانتوس الأنجولي كمساعد ثالث، ويراقب المباراة المغربي يحيى حدقة .

معلق مباراة الاهلي والترجي

يعلق على مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الكابتن التونسي عصام الشوالي والمصري علي محمد علي.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *