كارثه كادت أن تتكرر.. بلطجي يقتحم محل حلاقة في الاسماعيلية بالسيف ويعتدي علي أصحابه
كارثه كادت أن تتكرر.. بلطجي يقتحم محل حلاقة في الاسماعيلية بالسيف ويعتدي علي أصحابه

ازدادت عمليات البحث جوجل عن كارثه كادت أن تتكرر.. بلطجي يقتحم محل حلاقة في الاسماعيلية بالسيف ويعتدي علي أصحابه من قبل الكثير من المواطنين حيث شهدت كارثه كادت أن تتكرر.. بلطجي يقتحم محل حلاقة في الاسماعيلية بالسيف ويعتدي علي أصحابه وكما تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص، وهو يعتدي على صاحب محل حلاقة في محافظة الإسماعيلية، بسلاح أبيض، مقتحما محل عمله، وإحداثه تلفيات في المحل رصدتها كاميرا المراقبة ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن كارثه كادت أن تتكرر.. بلطجي يقتحم محل حلاقة في الاسماعيلية بالسيف ويعتدي علي أصحابه.

كارثه كادت أن تتكرر.. بلطجي يقتحم محل حلاقة في الاسماعيلية بالسيف ويعتدي علي أصحابه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن كارثه كادت أن تتكرر.. بلطجي يقتحم محل حلاقة في الاسماعيلية بالسيف ويعتدي علي أصحابه حيث شهد عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص، وهو يعتدي على صاحب محل حلاقة في محافظة الإسماعيلية، بسلاح أبيض، مقتحما محل عمله، وإحداثه تلفيات في المحل رصدتها كاميرا المراقبة وكما ان على الفور حرر الضحية المحضر اللازم في مركز شرطة التل الكبير، بمحافظة الإسماعيلية. وكما تم تكثيف الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية جهودها لضبط المتهم، والذي فر هاربا عقب ارتكابه لتلك الواقعة.

تفاصيل الاعتداء على المحل

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن تفاصيل الاعتداء على المحل حيث انه قد قام بلطجي الاسماعيلية بالاعتداء على احد محلات الحلاقة في الإسماعيلية وقام ايضا بالاعتداء على صاحبه ومعه سلاح أبيض، وكما قد قام صاحب محل الحلاقة الذي تم الإعتداء عليه بتحرير محضر في مركز الشركة التابع للتل الكبير، حيث قامت الجهات الأمنية على الفور بالتوجه واتخاذ الإجراءات اللازمة للقبض على المجرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *