عرض فيلم زهايمر بطولة عادل امام في دور العرض بالسينمات بمناسبة عيد ميلادة
عرض فيلم زهايمر

هناك مجموعة من الأعمال السينمائية الجديدة التي ينتظرها الجمهور خلال الأيام القادمه، كما تسيطر الكوميديا على الأفلام الجديدة الي ستعرض بداية من 15 مايو الجاري في عدد من دور العرض، ومن بينها إعادة طرح فيلم زهايمر بطولة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، وسوف نعرض تفاصيل مسلسل زهايمر في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

عرض فيلم زهايمر

ويعتبر فيلم زهايمر كان قد تم إنتاجه وعرضه عام 2010، كما شارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: الفنان الراحل سعيد صالح، إسعاد يونس، نيللي كريم، رانيا يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق. وجاء الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة، وسوف يتم عرض الفيلم بسبب انه ميلاد الزعيم عادل إمام وإعادة عرضه بعدد من السينمات سواء في مصر أو بالدول العربية منها المملكة العربية السعودية بدءًا من الأربعاء 15 مايو.

افلام شهر مايو الجديدة

سوف يتم طرح فيلم “بنقدر ظروفك” للمخرج أيمن مكرم، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم: مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، وعارفة عبد الرسول إضافة إلى إبرام سمير، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يحاول فتح مشروع تجاري من أجل كسب الأموال والزواج من حبيبته، لكنه يتعرض للعديد من المشكلات الكوميدية.

فيلم غادة عبد الرازق الجديد

وفي يوم 22 مايو يتم عرض فيلم غادة عبد الرازق الجديد حيث تعود الفنانة غادة عبد الرازق إلى السينما بعد 6 سنوات من الغياب مع أحمد آدم وبيومي فؤاد في فيلم تاني تاني، الذي يحمل توقيع المخرج شريف إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول هدى التي تلتقي باثنين من أصدقائها القدامى اللذان يتنافسان على الفوز بقلبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *