اسعار الاضاحي في السعودية 2024 خلال موسم الحج وكم سعر الهدي في الحج 1445هـ
اسعار الاضاحي في السعودية 2024 خلال موسم الحج

ازداد معدل عمليات البحث الرائجة والمتزايدة عبر محرك بحث جوجل اليوم وكل يوم خلال تلك الفتره الراهنه بالبحث والتاسءول حول معرفة أسعار الأضاحي في السعودية لشرائها وإطعام الفقراء وإفشاء السلام تقربًا من الله -عز وجل- وإتباعًا لسنة رسولنا الكريم، وتزداد هذه الأسعار في موسم الحج بفضل الإقبال الشديد على الأضاحي، والتأثر بالأوضاع الاقتصادية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نرصد لكم كافة اسعار الاضاحي في السعودية 2024 خلال موسم الحج استككمل معنا هذا المقال.

اسعار الاضاحي في السعودية 2024 خلال موسم الحج

ومن خلال عمليات الابحث الرائجة والمتزايدة اليوم وكل يوم حول معرفة اسعار الاضاحي في السعودية 2024 خلال موسم الحج، فقد اقبل الكثير والكثير بالبحث حول معرفهأسعار الأضاحي في السعودية من الأبقار كثير من الأهالي يتجهون لشراء الأبقار كأضحية للعيد والتي لا بد من معرفة سعرها والذي يختلف تبعًا لنوعها ووزنها،وقد جاءت الاسعار اليوم على النحو التالي:

  • سعر الأبقار الهجينة: جاء سعر أضاحي الأبقار والعجول الهجينة على حجم ووزن الأضحية ويمكن أن يبدأ السعر الي نحو قيمة 3800 ريال سعودي وصولًا إلى 4200 ريال سعودي.
  • سعر الأبقار الألمانية: جاء سعر الأبقار الألمانية كأضحية للعيد والتي يختلف أيضًا سعرها تبعًا للوزن ولكن ستجده يتراوح الي نحو قيمة 4000 و 5500 ريال سعودي.

كم سعر الهدي في الحج 2024

وبناء على بحث الكثير من والكثير من المواطنين اليوم حول معرفة كم سعر الهدي في الحج 2024، بالتزامن مع اقتراب قدوم عيد الاضحى المبارك وجدنا بحثًا متزايدًا عن أسعار الأضاحي في السعودية والتي بالتأكيد تختلف من عام لآخر بفضل التغيرات الاقتصادية وارتفاع تكلفة العلف وتربية الأضاحي، ، وقد جاءت الاسعار اليوم هعلى النحو التالي..

  • الضأن الروماني: فقد جاء سعر الأضاحي التي يقبل على شرائها الكثير ويبلغ سعره الي نحو قيمة 1080 ريال سعودي والسعر قابل للزيادة بزيادة الوزن.
  • لامب سواكني: وقد جاء سعره الي نحو قيمة  1150 ريال سعودي وهو مناسب جدًا لجودته الجيدة.
  • الحمل الصغير: وقد جاء سعره الي نحو قيمة 1200 ريال سعودي.
  • الضأن الأسترالي: وقد جاء سعره الي نحو قيمة 1200 ريال سعودي ويعتبر بمثابة خيار دولي.
  • الخروف النعيمي: وقد جاء سعره الي نحو قيمة 1490 ريال سعودي وذلك بفضل جودته العالية.
  • الخروف المتوسط:وقد جاء سعره الي نحو قيمة  1400 ريال سعودي حتى 1600 ريال سعودي.
  • الحمل الكبير: وقد جاء سعره الي نحو قيمة 1700 و 2000 ريال سعودي وذلك حيث أنه يعتبر من الخيارات الفخمة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *