من هو عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم بقيم الأكل بخبرتي وعمري ما خدت جنيه من حد
من هو عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم

ازداد البحث من قبل العديد والعديد من المواطنين حول معرفة من هو عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم، حيث ان قد شاع وانتشرالكثير من الجدل في  الفتره الاخيره  من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فقد يمتلك متابعين على فيس بوك وتيك توك نحو أكثر من مليون شخص، وذلك بسبب انتقاده للوجبات التي يقدمها عدد من المطاعم الشهيرة، بأسلوب وصفه المتابعين بأنه هجومي، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف  نتعرف  على من هو من هو عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم استكمل معنا هذا المقال.

من هو عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتزايده اليوم وكل يوم حول معرفة من هو عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم، حيث انه قد قال الفود بلوجر عمرو بيلا: أنا مش بنتقد حد للانتقاد.. إحنا بنشاور بس للمطاعم وبنقولك انت عندك مشكلة بس في المطعم عشان تصلحها.. ولما المتابعين بيروحوا ورانا للمطاعم ويلاقوا المشاكل دي بيهاجمونا وبيقولوا إننا بناخد فلوس من المطاعم دي، وقال ايضاً انه يقوم بشراء الوجبة التي يريد أن يأكلها من أي مطعم يختاره، ثم يخبر المتابعين برأيه فيها بكل شفافية، قائلًا: أنا خدت كورسات وعندي خبرة ونظرة تانية للوجبات.. وقولت هشتري الوجبة اللي هتكلم عنها وأطلع أقول بما يرضي لله ايه اللي فيها.

عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم

وبناء على بحث الكثير من المواطنين حول معرفة ماذا قال عمرو بيلا فود بلوجر مقيم أكلات المطاعم، فمن المقرر انه قد صرح وقال انه بدل  من الهجوم عليه قومو وهاجمو أصحاب المطاعم عليه بل يجب يشكروه لأنه انتقدهم ووضح لهم بعض الإخفاقات الموجودة لديهم. واستكمل: بدل ما تهاجمني اطلع قول أنا بشكر الناس اللي بتنتقدني وبتوضح الأمور دي.. وأنا مش بهاجم مطعم على حساب مطعم ولا أي شخص على حساب شخص تاني.. دي تجربة شخصية. وعن اتهامه بالحصول على المال نظير انتقاد مطعم على حساب آخر، رد الفود بلوجر عمرو بيلا قائلًا: فيه ناس كتير بيتهموا غيرهم بالباطل.. ولو حد عنده دليل إني خدت جنيه من أي مطعم يطلعوا يقولوا.. أنا كنت بروح المطاعم وأدفع حق الأكل اللي باكله.. والناس في الآخر مش عاجبها لو انت بتنتقد أو بتشكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *