“الاهلي vs الترجي” موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا في النهائي والقنوات الناقلة 2024
موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا في النهائي والقنوات الناقلة

يتجهز فريق الأهلى للعب مباراة قويه أمام الترجى التونسى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال رحلة التتويج باللقب الثانى عشر في تاريخ النادي الاهلي، وسوف نعرض في هذا المقال موعد مباراة الاهلي القادمه في افريقيا في النهائي والقنوات الناقله، في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا في النهائي والقنوات الناقلة

وسوف يواجه فريق الأهلى  الترجى التونسى فى تمام الساعه العاشرة مساء السبت المقبل فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الحالي في استاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقله لمباراة الاهلي والترجي

يمكنك القدرة علي  مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مشوار الاهلي والترجي في البطولة

وقد تغلب الأهلي علي نظيرة  مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب مازيمبي 0-0، والفوز إيابا في القاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0، وهكذا يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخ البطولة بشكل متقطع، والثالثة على التوالي بعد ان صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

مواجهات الاهلي والترجي

وقد تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 ، حيث كانت المواجهة الأولى عام 2012، وفاز الأهلي بعد التعادل 1-1 في إستاد برج العرب في الإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3، وسوف نري من هو الذي سيفوز في هذه المباراة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *