دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445 “اللهم إني أتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة”
دعاء العشر الاوائل من زى القعده

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلولو يوم 6 من شهر زى القعده ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445.

دعاء العشر الاوائل من زى القعده

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «يا مقيل العثرات، ياقاضى الحاجات اقضى حاجتى، وفرج كربتى، وارزقنى من حيث لا أحتسب» .
  • «اللهم سخر لى رزقى، واعصمنى من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لى رزقًا حلالًا، وعجل لى به يا نعم المجيب» .
  • «اللهم ياباسط اليدين بلعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير» .
  •  لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ، سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين، اللهم إني أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالسَّلامَةَ مِنْ كُلّ إِثْمٍ، لا تَدَعْ لِي ذَنْبًا إِلا غَفَرْتَهُ وَلا هَمًّا إِلا فَرَّجْتَهُ وَلا حَاجَةً هِيَ لَكَ رِضًا إِلا قَضَيْتَهَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.

دعاء يوم 6 زى القعده

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء يوم 6 زى القعده حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم إني أتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة واهل بيته الذين اخترتهم على علمٍ على العالمين اللهم لين لي صعوبتها وحزونتها واكفني شرها فانك الكافي المعافي والغالب القاهر اللهم صل على محمد وال محمد.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *