من هو فراس السواح عضو مركز تكوين “اعرف التفاصيل كامله”
من هو فراس السواح عضو مركز تكوين

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن من هو فراس السواح عضو مركز تكوين من قبل الكثير من من المواطنين ولد في مدينة حمص في سوريا عام 1941 تخرج من كلية الاقتصاد. عمل منذ عام 2012 في جامعة بكين للدراسات الأجنبية أستاذًا لتدريس الحضارة العربية وتاريخ الأديان في الشرق الأدنى ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن من هو فراس السواح عضو مركز تكوين.

من هو فراس السواح عضو مركز تكوين

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن من هو فراس السواح عضو مركز تكوين حيث انه ولد في مدينة حمص في سوريا عام 1941 تخرج من كلية الاقتصاد. عمل منذ عام 2012 في جامعة بكين للدراسات الأجنبية أستاذًا لتدريس الحضارة العربية وتاريخ الأديان في الشرق الأدنى. نشر 26 كتاباً عن الأساطير، والتاريخ، وتاريخ الأديان. ، سجن مرتين في فترة الوحدة مع مصر ومرة ثالثة في 1978 بتهمة التعاطف مع الشيوعيين.

فراس السواح عضو مركز تكوين

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن فراس السواح عضو مركز تكوين حيث يعتبر فراس السواح كاتب سوري في المثيولوجيا وتاريخ الأديان وذلك منذ 1976، حيث أنه نشر 26 كتاباً يحكي عن الأساطير والتاريخ وتاريخ الأديان، وتم سجنه مرتين في فترة الوحدة مع مصر ومرة ومرة ثالثة بتهمة التعاطف مع الشيوعيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *