تسريبات.. صفقة ضخمة تخطط لها مصر في مدينة الجلالة على خطى رأس الحكمة
تسريبات.. صفقة ضخمة تخطط لها مصر في مدينة الجلالة على خطى رأس الحكمة

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن تسريبات.. صفقة ضخمة تخطط لها مصر في مدينة الجلالة على خطى رأس الحكمة حيث ت الاشراف من قبل الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على ان يتم الافراج عن البضائع من ميناء الاسكندريه حيث يتابع سير عملية الافراجات عن باقى الموانى المصري المختلفه ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن تسريبات.. صفقة ضخمة تخطط لها مصر في مدينة الجلالة على خطى رأس الحكمة.

تسريبات.. صفقة ضخمة تخطط لها مصر في مدينة الجلالة على خطى رأس الحكمة

اليكم من خلال مقالنا هذا التاع لوقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن تسريبات.. صفقة ضخمة تخطط لها مصر في مدينة الجلالة على خطى رأس الحكمة حيث يأتى قرار الإفراج عن البضائع تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتعبيرا عن نجاح الاجراءات المتخذة من الدولة خلال الفترة السابقة، ويشارك هذا فى توفيرالسلع فى الإسواق وهذا يساعد فى تحقيق توازن وانضباط فى الأسعار.

صفقة ضخمة تخطط لها مصر

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن صفقه تخطط لها مصر حيث  قال رئيس الوزراء، على انه سوف يتم الإفراج عن البضائع فى 3 موانئ أخرى، وتم التأكيد على ان الدولة المصرية عملت على روشتة الخروج من الأزمة الماضية، وتم التوضيح على أن الدولة بحاجة لتدبير سيولة نقدية كبيرة وتوحيد لسعر الصرف وهذا خاصة وأن أي اقتصاد فى العالم لا يمكن أن يعمل فى حالة وحود سعرين للصرف، مضيفا: “لدينا الاطمئنان والثقة لتدبير العملة الحرة المطلوبة لدفع عجلة الاقتصاد المصرى والدولة تخطط لصفقات كبيرة أخرى الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *