“بقيادة عاشور” تشكيلة الأهلي ضد بلدية المحلة اليوم 11/5/2024 بالدوري المصري الممتاز

استقر المدير الفني مارسيل كولر على ملامح تشكيلة الأهلي ضد بلدية المحلة حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت 11 مايو 2024، في نطاق مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وسوف تكون المواجهة صعبة جداً على كل من الفريقين حيث سيعمل المدير الفني على إجراء بعض التعديلات من أجل قيادة الفريق نحو المزيد من الانتصارات وجنى النقاط.

تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة على أرض استاد المحلة، فسوف يكون المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً على نظيره الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، فيعاني المارد الأحمر في هذه المواجهة من غياب العديد اللاعبين البارزين، على رأسهم الفلسطيني وسام علي بسبب الإصابة الذي تعرض لها، بجانب غياب عمرو السولية، وطاهر محمد طاهر، محمج عبد المنعم.

تجدر الإشارة أن الأهلي حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية كان أخرها التفوق على نظيره الاتحاد السكندري، فانتهت المواجهة بأربعة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد نقاط الأهلي إلى 30 نقطة مسجل الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

تشكيلة الأهلي ضد بلدية المحلة

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • في خط الدفاع: على معلول- رامي ربيعة- محمود متولي- محمد هاني
  • في خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق
  • في خط الهجوم: رضا سليم- محمود كهربا- حسين الشحات

وتعرض مباراة الأهلي وبلدية المحلة على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *