ادعية انتهاء شهر شوال 1445 “اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وغلبة العدو”
ادعية انتهاء شهر شوال

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعية انتهاء شهر شوال 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع اقتراب موعد انتهاء شهر شوال 1445 وافضل طريقه للتقرب من الله ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن ادعية انتهاء شهر شوال 1445.

ادعية انتهاء شهر شوال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن ادعية انتهاء شهر شوال 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وغلبة العدو، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي اللهم ثبتنا على ما كنا عليه من بر وطاعة وإحسان فى أيام رمضان ،و ثبت قلوبنا على الحق في امرك، والدعوة إليك
  • والصبر فيك، وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين ولا مبدلين ولا مغيرين .
  • اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي. اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

ادعيه وداع شهر شوال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن ادعية وداع شهر شوال 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم ثبتنا على طاعتك ابدا ما ابقيتنا وأبقي حالنا على الحال الذي يرضيك عنا …اللهم ثباتا على الصيام والقيام و الأذكار والأوراد …اللهم وكما ثبت الأرض والجبال ثبتنا على أطيب حال واجعل قلوبنا واعمالنا كلها خالصة لك على كل حال واجعلنا حالنا حال أهل الرضا بما قسمت والفرح بما مننت وأعطيت، سبحانك يا من يحول بين المرء و قلبه املأ قلوبنا بحبك وحب من أحبك وحب كل عمل يقربنا إلى حبك.
  • اللهم ربنا لك الحمد أن بلغتنا رمضان وأعنتنا علي صيامه وقيامه ، اللهم تقبله منا واجعلنا بعده خيرا مما كنا فيه يا رب العالمين اللهم تقبل منا صالح الأعمال خالصة لوجهك الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *