اسعار اضاحي العيد في تركيا لعام 2024 وتفاصيل حملة الهلال الاحمر التركي لتقديم البركات
اسعار اضاحي العيد في تركيا

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين فى الوقت الحالى عن قائمة اسعار اضاحي العيد في تركيا للعام الحالى 2024، والتي بدأ البحث عنها بالتزامن مع اقتراب عيد الاضحي في خلال العام الجاري المقرر أن يكون في خلال يوم الاحد الموافق 16 يونيو 2024، وهو ما سوف نوفر لكم كل تفاصيله في خلال تعاملات كل الاسواق اليوم ليتعرف عنها كل المواطنين بكل سهولة.

اسعار اضاحي العيد في تركيا

  • ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن قائمة اسعار اضاحي العيد في تركيا لعام 2024، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يكون بالسعر التالي:
  • من المتوقع أن تتراوح أسعار الأبقار بين عشرة آلاف إلى 40 ألف ليرة تركية، وفيما يخص أسعار الأغنام فتتراوح بين 1500 و5000 ليرة تركية، على أن يتوقف سعر الاضحية على حسب مكانها.
  • حيث أنه على الجانب الأوروبي من ولاية اسطنبول نجد أن سعر العجول يتراوح ما بين عشرون آلف و27 ألف ليرة تركية، حيث انه يتراوح سعر الكيلو الحي بين 33 و34 ليرة تركية.
  • كما تم التنويه على أنه يتراوح سعر الأبقار في ولاية أنقرة بين 18 آلاف إلى 40 ألف ليرة تركية، لنجد أن سعر الكيلو الواحد بين 30 إلى 34 ليرة، على أن يكون في إزمير بين 17 آلف إلى 28 ألفًا.

حملة الهلال الاحمر في الأضاحي التركية

ومن الجدير بالذكر انه يتم العمل على نقل حملة هامة من خلال الهلال الأحمر التركي بركات عيد الأضحى إلى المائدة من خلال الحملة التقليدية لأضحية العيد، والتي تعمل على بيان أهمية التفويض، من خلال العمل على مناشدة المحسنين تحت شعار ” ذا حافظت على بركات العيد على مدار العام، فلتكن تركيا هي الهلال”، والتي يعلن خلالها كذلك أسعار التفويض.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *